haneen46
haneen46
السلام عليكم اخواتي الكريمات ارجوكم انا محتاجه جدا للمساعده فانا في حيره شديده:06: انا عندي زواج قريبتي بداية الشهر الجاي ومحتاره جدا بالمشغل اللي راح اسوي فيه فارجوا منكن عزيزاتي ((((قلبت فصحى )))) اللي عندها خبره وسبق وراحت مشغل بجده ياليت تكتب رايها فيه وتعطينا اسماء الكوفيرات ايضا ووالله لادعي لكل من ساعد باسمها وشكرا جزيلا وجزاكم الله كل خير وانا محتاره كثير بين مشغل لمسات اللي بالخالديه بشارع الامير سلطان ومشغل بثينه وكل الاثنين ماسبق رحتهم
السلام عليكم اخواتي الكريمات ارجوكم انا محتاجه جدا للمساعده فانا في حيره شديده:06: انا عندي...
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم

وين الاخوات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لذة الحب
لذة الحب
السلآم عليكم يآحلوآآت :heart: بنآآآت بلييز سااعدوني :06:أنا زواجي ان شاء الله بأول شهر 8 هجري :35: وأدور على قاعه حلوه وسعرها مناسب مايتعدى الـ 10 الآف ريال وعادي اذا كانت القاعه للنساء بس من دون الرجال :p على فكره انا من جده واتمنى انكم تفيدوني لبى قلوبكم انا سمعت عن قاعة الدانه والرحاب والفيروز:06: بس ماشفت ولا وحده فيهم ياليت اللي تعرف عنهم شي تقولي وماتبخل علي:06:
السلآم عليكم يآحلوآآت :heart: بنآآآت بلييز سااعدوني :06:أنا زواجي ان شاء الله بأول شهر 8 هجري...
القاعه الذهبيه والسلطان
haneen46
haneen46
السلآم عليكم يآحلوآآت :heart: بنآآآت بلييز سااعدوني :06:أنا زواجي ان شاء الله بأول شهر 8 هجري :35: وأدور على قاعه حلوه وسعرها مناسب مايتعدى الـ 10 الآف ريال وعادي اذا كانت القاعه للنساء بس من دون الرجال :p على فكره انا من جده واتمنى انكم تفيدوني لبى قلوبكم انا سمعت عن قاعة الدانه والرحاب والفيروز:06: بس ماشفت ولا وحده فيهم ياليت اللي تعرف عنهم شي تقولي وماتبخل علي:06:
السلآم عليكم يآحلوآآت :heart: بنآآآت بلييز سااعدوني :06:أنا زواجي ان شاء الله بأول شهر 8 هجري...
هلا اختي

اذا معازيمكم كثير معاك قاعة المنصور اللي عند برج دله حلوووووووووووه وب13000بوسط الاسبوع

ومعاك قاعة اللؤلؤه ب 15000 وفي قاعات كثيره بارخص من كذا

في قاعه حلوه نسيت اسمها هي عند مكتبة جرير تشبه من داخل قاعة الملكه اسمها فيه نور بس والله ماني فاكره وب 10000

واذا تذكرت جيت احط الاسماء باذن الله

والف مليوووووووووووووون مبروك وربي يتمم لك على خير

وعندك قاعة بدر بكيلو اربعه وسعرها 8000 صح قديمه بس مرتبه
روزAZ
روزAZ
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم يابنات حواء انا قررت اروح اصبغ في بودي شوب الي في سوق الحجاز في جده اش رايكم في صبغاتهم انا فتحت موضوع تجمع بنات جده للاستفسار عن الصبغات ويقولوا عطره صبغتها تحرق الشعر وفي صوالين ثانيه بس صراحه الاسعار مبالغ فيها وسمعت انو صبغات صالون بودي شوب في جده حلوه واسعارها معقوله فياليت الي جربت تقولي وانا ابغى زي هذي الصبغه والقص تفتكروا يزبطوها لي ويعطيكم الف عافيه
am saev
am saev
السلام عليكم اخواتي الكريمات ارجوكم انا محتاجه جدا للمساعده فانا في حيره شديده:06: انا عندي زواج قريبتي بداية الشهر الجاي ومحتاره جدا بالمشغل اللي راح اسوي فيه فارجوا منكن عزيزاتي ((((قلبت فصحى )))) اللي عندها خبره وسبق وراحت مشغل بجده ياليت تكتب رايها فيه وتعطينا اسماء الكوفيرات ايضا ووالله لادعي لكل من ساعد باسمها وشكرا جزيلا وجزاكم الله كل خير وانا محتاره كثير بين مشغل لمسات اللي بالخالديه بشارع الامير سلطان ومشغل بثينه وكل الاثنين ماسبق رحتهم
السلام عليكم اخواتي الكريمات ارجوكم انا محتاجه جدا للمساعده فانا في حيره شديده:06: انا عندي...
لمسات مره حلو
الشيخه مره حلو