جنوووبيه
جنوووبيه
شوفي ياصديقتي عشانك جنوبيه وكل صديقاتي جنوبيات بقولك على اسم بخور ماقوله الا للغالين روحي لااجمل واشتري بخور ـوهاج ـب120رررررررررررررررررررررررررررروعه كانك في زواج شرط ولله راح تدعين لي ترى راح ارجع للموضوع اشوف دعواتك
شوفي ياصديقتي عشانك جنوبيه وكل صديقاتي جنوبيات بقولك على اسم بخور ماقوله الا للغالين روحي لااجمل...
اهلين بعشيقة خالد ((من هو خالد زوجك ولا صديقك لايكون اخو وحده من هالجنوبيات 00اعترفي خخخخ))

بأذن الله لأجرب بخور وهاج وياويلك لو مااعجبني :angry2: يالله اش رايك تروحين معي العرس :icon28: خلاص اصبحنا صديقات :39: بس نسيت اسال انت متأكده ريحته حلوه وثابته كم تدوم ؟؟ وريحته قريبه للبخور العادي ولا للعوده ؟؟

يووووووووووه نسيت ادعيلك الله يوفقك ويسعدك ويرزقك وييسر لك امووووووورك ويخلي لك خلودك خخخخخخ اكيد اهم شي
لولو 2008
لولو 2008
انا استخدم بخور العنود من محل في مارينا مول بالدمام الدور الثاني
سعره 50 ريال وايام التخفيض 40 ريحته روووووعه
واسم المحل والله ناسيته.
جنوووبيه
جنوووبيه
بنافع الاماراتي ورشي قبل من عطر المفارش في الغرفه او المكان الذي تريدين تبخيره ياسلام اجنان والله يجلس 3ايام انا مجربه
بنافع الاماراتي ورشي قبل من عطر المفارش في الغرفه او المكان الذي تريدين تبخيره ياسلام اجنان والله...
الله يجزاك خير بجرب طريقتك ياعسل
جنوووبيه
جنوووبيه
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
اهم شي اني ضحكتك الله يجعلك دوم تضحكين استغفر الله اقصد تكونين مبسوطه على طول مو تضحكيييييييييييين على طول اخاف يقولون وش ذا الخبله اللي فاتحه فمها 24 ساعه خخخخخخخخ أمزح معك حبيبتي الله يوفقك ويسعدك يارب بسال زوجي عن صيدلية شريف وين هذا سيفوي الدمام ممكن توضحين اكثر وشكراااا ياسكر وعلى فكره عندي غسالة صحون من LG فقعت قلبي وجودها زي عدمه ماتنظف والله قهرتني :mad: وندمانه ع فلوسها لو اني شاريه نشافه حراريه كان أزين :22: وترى عندي غساله اتوماتيكيه كمان خخخخخخخخ فرحانه هههههههه
جنوووبيه
جنوووبيه
هلا والله بالجنوبيه فديت الجنوب واهله ^_^ شوفي ياقلبي هذا البخور يمدحوووووووووووووونه بس ماجربته لكن بعمري ماسمعت وحده سبته .. باشتريه قريب ان شاء الله .. << يعني حاطته في بالي من كثر المدح اللي اسمعه عنه .. اسمه [ عود بخور معطر ملكي ] من عبدالصمد القرشي بـ 357 ريال .. بس هاه دعواتك ربي يحفظ لي زوجي ويششفيه من كل عله ..
هلا والله بالجنوبيه فديت الجنوب واهله ^_^ شوفي ياقلبي هذا البخور يمدحوووووووووووووونه بس...
الله يسعدك ويحفظ لك زوجك ويشفيه شفاءا لايغادر سقما اقرئي عليه الفاتحه 11 مره قبل ماينام يوميا بالتوفيق