سهوري
سهوري
رفععععع
ما بحط نك بكيفي
رفع
مدمنة خلطات
مدمنة خلطات
مراااحب يااحلوين كيفكم حبايبي ان شالله مبسوطين..اليوم جبتلكم خلطه رووووووووعه كلمه روعه شويه عليهاطبعا الخلطه للجسم وممكن تستخدمينها للوجه مافي اي ضرر وصدقوني يابنات انها ميه ميه ..هالخلطه من اسمها شالسالفه اذا استخدمتيها بانتظام راح تشوفين الفرق والسحر وكل من يشوفك وانتي كمان بتتسالين (شالسالفه؟؟)يتغير جسمك ميه وثمانين درجه توحد لونك وتعطيك نعومه ولمعان وصفاااءورطوبه ماتتصورين ..البيضاء/بيوحد لونها وبتنعم بشرتها بيصير جسمها صاافي وبيكسبها لمعاان..السمراء/بيتوحد لونها وبتنعم بشرتها وتفتح لونها شوي وبيكسبها لمعاااانبيصير لونها مايل للبرونزي يعني جنااااااااااااااان..بترككم الحين مع مقاديرها وطريقتها..المقادير/صابونة غار مبشورة ناعمة جدا تنقعينها بكاس ماء ورد طول الليلعشان تذوبعلبة جلسرين السائل الشفاف من العطار(يفضل تاخذين الاصلي من عنده اللي ينباع باللتر خذي قد علبه صغيره تقريبا نص اوربع لتر)علبتين جليسوليد الاحمر كبارفنجان قهوة زيت زيتونفنجان قهوة زيت لوزفنجان قهوة زيت خروعملعقتين كبار كركم من العطار حق البشره لاتستخدمون حق الاكل لانه صبغته قويةعلبة فكس صغيرة..الطريقه/تخلطين كل المقادير خلط جيد او بالخلاط لين تمتزج مع بعضها وحطيها بعلبة واستخدميها يوميا لمدة ساعتين للجسم والوجهوحتى المنطقه الحساسه يعني مافي ضرر لا تخافين..تدهنينها على جسمك ولما تجين تغسلنها تفركين بالليفه زين مازين انا استخدم الليفه من بدي شوب اللي على شكل قفاز احسن من الليفة المغربيةواسوي سنفرة الملح الخشن مع عصير الليمونيعني اخلط كمية ملح خشن مع عصير ليمون واتفرك فيه (انصحك تستخدمينه)ملاحظه/تدرون ليش الخلطة ماحطينا فيها عصير ليمون؟؟لانه يخرب يعني اذا تبين تضيفين عصر ليمون للخلطة اللي قلتها ممكن بسلازم تستعملينها قبل لاتخرب وافضل انك ماتحطين فيها حتى تبقى عندك الخلطه فتره اطولانا مااضيف عصير ليمون لكني استعمله بالسنفرة مع الملح يوفي بالغرض..صاحبه الخلطه كانت تقول :انا على فكرة اسوي حمام مغربي كل اسبوع عشان ازيل الخلايا الميته واجدد البشرة وحتى اللي تسويلي الحمام المغربي سألتني شمسوية جسمج مختفية منه اثار الحبوب وصايرةبيضة تلقين.. بس انا ماسويت حمام مغربي لانه يرهل الجلد وطلع معي مفعول الخلطه بدون حمام مغربي..تنبيه/احفظي الخلطه يفضل بعلبه زجاج واهم شي تكون بالثلاجه عشان ماتخرب وتبقى معك فتره طويله وعند كل استخدام خذي من العلبه بملعقه نظيفه القد اللي تبينه ورجعي الباقي بالثلاجه..نصيحه جماليه/حتى توصلين للنتيجه المطلوبه واللي ترضيك استخدميها بانتظاموحاولي قدر ماتقدرين الابتعاد عن الصابونات المعطره الكيميائيهواستبدليها بالصابونات الطبيعيه مثل(صابونه الغار-صابونه البابايا-صابونه الطاؤؤس) وغيرها..لان اساس البقع والاشياءات هذي هو المواد الكيميائيهاذا اختلطت مع بعض تتفاعل وتسبب نتائج عكسيه..واتمنى تعم الفايده للجميييييييييييييييييييييع واذا فادت معكم لاتحرمونا الدعوه الصالحه..م ن ق و ل لكم ودي وحبي نور القمر
مدمنة خلطات
مدمنة خلطات
^^نسخت لج الخلطة بس سوري التنسيق مو اوكي