طريقه لازالة البقع من الملابس طريقه سحريه وسهله

التنظيف والتنظيم

السلام عليكم كيفكم جيت لكم طريقه لتنظيف البقع من الملابس والموكيت بعد انا جربتها وقلت لازم اخبر حبيباتي بنات حواء
الباااااااارح الباااااااااااارح انقهرت وعصبت وارتفع ضغطي اتش

ولدي جالس يشرب عصير توت مشكل عصير المراعي المهم كان لابس بلوزه بيضاء وتوها جديده يعني ماتهنى فيها وتخيلي انطش عليها وصارت مغموره بلون التوت والموكيت بعد الله لايوريك

قمت وفركتها البلوزه بليمون وملح واحسها بقعت وصار لون اصفر وانقهرت زياده وانا متعوده استخدم الصابون مثل ديتول او البابايا انقعها في مويه واغسله بها

المهم عندي صابونة البابايا حقت الوجه واجيب الطشت واعبيه ماء دافي واحط الصابونه فيه واحاول اذوب منها لمن تلون الماء بها وصار مليان من الصابونه وعلى فكره الليمون حول لون البقع من احمر الى ازرق شوفي التفاعل كيف

واقوم واحط البلوزه وافركها بيدي واغمرها بالماء والصابون وارجع افركها وبدأت تخف البقع ونقعتها وسبتها تنقع ورجعت لها بعد ربع او نص ساعه وفركتها بيدي وماشاء الله رجعت زي اول واشطفها بالماء الجاري واحطها بالغساله واغسلها وانشفها والا هي تهبل زي اول

ورجعت للغرفه ولا هي تحزن مره البقعه في وسط الغرفه اللي هي غرفه جلوسنا وغسلتها بالماء والعملاق الاخضر ومانظفت ماسوى اي شي واحسني مقهوره فكرت اغير الموكيت واشتري جديد

المهم اذا شي انطش على الموكيت اول شي شيلي البقعه بالملعقه كريها او اغرفيها افهموا الطريقه لمن تنشف يعني قبل ماتظيفي اي منظف

انا لمن ياست انها تنظف سبتها وبعد غسل البلوزه ارتحت ورجعت للغرفه وتحطمت من جديد وفكرت ان الماء والصابون ازال البقعه من البلوزه يمكن يزيل بقعة الموكيت وانا المويه اللي بالطشت مارميتها جبتها وصبيتها فوق البقعه اللي بالموكيت ورحت عنها ماعندي امل انها تنظف وبعد نص ساعه جيت والا مافي بقعه بالموكيت انبهرت واجيب منشفه وانشف الماء ماشاء الله نظف الموكيت بس باقي اثر خفيف وفرحت مره وقلت لو طول زياده نظف اكثر

كثرت الكلام جبته لكم بالتفصيل الممل ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

بس مو شرط الاصابونه البابايا اي صابون عندك يادي الغرض مثل لوكس كامي ديتول اي صابون جامد
ودمتم بود
84
45K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أنثى اليراع
أنثى اليراع
يعطيك ألف عااااااااااااااافية تجربة ناجحة أختي ..جزاك الله خيييييييييييير
سمر2014
سمر2014
شكرآآآآآآ
قدها لا بغيت
قدها لا بغيت
الله يعااافيكم والعفوا
بنت الخليج7
بنت الخليج7