كيف اقدم للهجرة؟؟؟؟؟

ملتقى الأحبة المغتربات

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اخواتي حبيت اسألكم كيف اقدم للهجرة الى كندا او استراليا او امريكا؟؟؟ عن طريق مكتب او محامي؟ ولا عن طريق الانترنت ؟؟؟

ياريت تجاوبوني لو سمحتو :21:
10
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سيريلاك
سيريلاك
والله يا حبيبتي ..انا ما انصحك بالهجرة من المآسي اللي اشوفها بالعرب من جراء الهجرة
كثير منهم متحسفين بس بعد ما افات الاوان
واستغرب كيف احنا المسلمين نسمي الاقامه في بلاد الكفار هجرة مع اننا درسنا واحنا ضغار ان الهجرة هي ترك بلاد الكفار الى بلاد الاسلام؟؟!!
ان كان لابد ستتركين بلدك فعلى الاقل الى بلد مسلم
هنا في بلد الكفار استغرب من التنازلاتتلو التنازلات ومع ذلك للاسف ارى العرب في حالة ترثى لها ليس لهم الااسوأ الاعمال الا في القليل
ايضا نظرة الاجانب لهم .. لازالت نظرة احتقار وكره(لكننا دائما نحسن الظن)
تنازلات الحجاب..نسيان اللسان للغة القران..اولاد المغتربين واحفادهم هم اكبر الضحايا..ممسوخين الا من رحم الله .. يتزوجون من الكافرات .. لا يعرفون من الاسلام الا القليل .. لايتكلمون العربيه ... البارع فيها يتكلمها مكسرة
وان اردت المزيد اعطيتك رابط يتكلم فيه المغتربون بأنفسهم
واخيرا ارجوا الا اكون قد ضايقتك او تدخلت في امورك الخاصه .. ولكن هي والله نصيحة اخت محبه
lane
lane
اعطينا هذا الرابط بليز :26: :26: :26:
ساندوتش تونه
ساندوتش تونه
شوفي اختي اذا انتي تبين تاخذين هجره علشان تسهل عليك دراستك مثلا

لان طبعا تكاليف الدراسله لاهل البلد ارخص كثيييييييييييييييييييييييير
انا معك بانك تاخذينها اشياء كثير تكون اسهل لك

لاكن اذا بتاخذينها علشان الهجره دائمه انا مع كلام سيريلاك

وماهي سهله ابد الهجره
لازم يكون معاك مبلغ مالي كبييير وتجمدينه باحد حسابات بنك الدوله لمده 5 سنين

او يكون عندك نقاط كثيره انا مو فاهمه طريقتها بس اشوف جيرانا الصينين جالسين يجمعون فيها علشان ياخذون هجره

اذا انتي متزوجه لك عدد نقاط اكثر من الفرد الحاله
واذا تشتغلين نقاطك اكثر من نقاط الي يدرس
واذا تعرفين فرنسي اكثر من انك تعرفين بس انجليزي
وهكذا الين تجمعين عدد معين من النقاط

بس والله كلام سيريلاك كله صح
لو يحصلي ارجع السعوديه وما اطلع منها حتى لو اجازات بعد هالغربه :(
سيريلاك
سيريلاك
انا اسفه على التأخير لكن ماشفت الطلب الى الان
تفضلوا هذا الرابطhttp://www.islamdoor.com/k/219.htm
مهى
مهى
شو في اسلام بتقدمي عن طريق مكتب لكن أنا ما أحب أدل على الشر والله حبيبتي ممكن تيجي على دبي وتشتري شقة بيعطوكي إقامة مدى الحياة أحسن لك وكل شي متوفر.....

والله كثير معاي بالشغل مقدمين وهاجروا لكن أولادهم ما بيعرفوا عربي نهائي وما بيعترفوا أصلا انهم عرب ، وبصراحة احنا اللي معنا جواز سفر اردني حالنا أحسن من حال أهل غزة الله يفرج كربتهم بأي مكان اللي معاهم وثائق سفر فلو كنت منهم سوي هجرة وأنا معك 100% أما لغير سبب والله مش محرزة لكن بقول لك :

كل شغلة ولها نقاط يعني اذا كنتي متزوجة أحسن
لو بتعرفي فرنسي بتزيد النقاط
لو زادت فلوسك عن 50 ألف أردني بتزيد النقاط
لو انتي وزوجك متعلمين تعليم عالي أحسن
ولو في أولاد أحسن ................ على كل حال المحامي بيخبركم وبدها وقت من 4 اللا سبع سنوات لتاخدو الجرين كارد وبعدين الإقامة النهائية وجواز السفر.