امل باكر
امل باكر
toots toots :
مجهود رائع يا اختي أمل باكر تشكرين عليه أبغى اعرف الفرق بين الاساس الباودر والبودره المضعوطه؟ طلبت من البائع بودرة جفينشي ولما رحت البيت لقيتها اساس بودر ولما استخدمته من غير اساس على انه بودره طلعلي لمعه زي لمعة الاساس وما اعرف ايش اسوي هل احط فوقه بودره (احس ماينفع بودره على بودر) ولو ينفع تكون كمباكت ولا حره؟ ترى بشرتي دهنيه ومكياجي دايما يسيح ياليت اللي تعرف ماتبخل علي
مجهود رائع يا اختي أمل باكر تشكرين عليه أبغى اعرف الفرق بين الاساس الباودر والبودره...
العفو
وانتي اول وحدة تشكريني ياالغلا

طبعا انا موخبيرة بالمك اب بس بااجاوبك حسب معرفتي واجتهادي
البودرة انواع :
فيه بودرة مع اساس وله عدة مسميات
(فونديشن باودر ) (دبل باودر) (كومباكت فونديشن)
هذي تغيك عن الاساس
وفيه بودرة من دون اساس اللي هي:
(كومباكت باودر) (برسيد باودر)
وهذي بودرة مضغوطة و تستخدم فوق الاساس
الاخيرة البودرة الحرة او السايبة:
(الاوس باودر)
هذي نفس اللي قبل بس استخداماتها اكثر
تثبتين بها الاساس وتحطينها تحت العين لمن تحطي الشدو عشان ما يخرب عليك الاساس تحت العين
راح احط لك رابط بيفيدك كثير
كل ماتريدين معرفته عن كريمات الاساس

http://www.mekyaj.net/vb/t3313.html#post32043

:)
امل باكر
امل باكر
مرحبا اختي معليش شنو يعني بيس ؟؟ وكونسيلر ؟؟ وحابه اسأل انا بشرتي دهنيه وكثير نصحوني بماركه كلينك وش احسن شي في كلينك ؟؟؟
مرحبا اختي معليش شنو يعني بيس ؟؟ وكونسيلر ؟؟ وحابه اسأل انا بشرتي دهنيه وكثير نصحوني بماركه...
ها السؤال متكرر كثير وشفته بااغلب الصفحات والبنات ردوا عليه اكثرمن مره شوفي ها الرابط
انواع البيس ..الكونسلر..البودر ..الاساس..وشرح كل نوع

http://forum.brg8.com/t57359.html
متعقده من الحياة
toots toots :
مجهود رائع يا اختي أمل باكر تشكرين عليه أبغى اعرف الفرق بين الاساس الباودر والبودره المضعوطه؟ طلبت من البائع بودرة جفينشي ولما رحت البيت لقيتها اساس بودر ولما استخدمته من غير اساس على انه بودره طلعلي لمعه زي لمعة الاساس وما اعرف ايش اسوي هل احط فوقه بودره (احس ماينفع بودره على بودر) ولو ينفع تكون كمباكت ولا حره؟ ترى بشرتي دهنيه ومكياجي دايما يسيح ياليت اللي تعرف ماتبخل علي
مجهود رائع يا اختي أمل باكر تشكرين عليه أبغى اعرف الفرق بين الاساس الباودر والبودره...
مشكوره يااموله والله يجزاك خير ماقصرتي يعني اتوكل على الله وآخذ زيك بس ترى بشرتي شبه صافيه طيب لوخذيت سليب افكت وش البودره المناسبه_ علما ان بشرتي مختلطه جافه واعذريني ياعسل كثرت عليك الأسئله(:
امل باكر
امل باكر
مشكوره يااموله والله يجزاك خير ماقصرتي يعني اتوكل على الله وآخذ زيك بس ترى بشرتي شبه صافيه طيب لوخذيت سليب افكت وش البودره المناسبه_ علما ان بشرتي مختلطه جافه واعذريني ياعسل كثرت عليك الأسئله(:
مشكوره يااموله والله يجزاك خير ماقصرتي يعني اتوكل على الله وآخذ زيك بس ترى بشرتي شبه صافيه طيب...
العفو
توكلي على الله وخذي زييء
بس شكلك مصره على سليب افكت جربيه بالمحل وبعدين قولي للبائع يعطيك درجه بودره مناسبه معاها واذا ضبط معك اللون خذيه اتوقع يناسبك درجة 72 من السائل
Ghost R
Ghost R
الله يعطيك العافيه
بس انا سألتك لانو ناويه على ستوديو فكس من ماك
هي اساس مضغوط هذا اللي عرفته عنها وكنت ناويه اروح المحل واجربها
وبشرتي مختلطه الجفاف اوقات ف جوانب الانف بس
كأني ارتحت بالسوالف
والله يعطيك الف الف عافيه
محد جإوبني الا انتي وكفيتي ووفيتي