حورية الانغام
ابشرررك ياشام لقيت يناسب من اللي رشحني لي كلوي جزاك الله خير طبعا الاستفسار بالملف الخامس واليوم رجعت اتصفح ابحث عن تصنيف الخبيرات لنرسيسو الزهر لان سميته واعجبن فقلت ماودي استعجل المهم لقيتك ياحورية مرشحته لي هو ونوى فعلا نوى اول ماطلع شميته مع وحده واعجبن بس مادري ماعمره جاء على بالي اسأل عنه وروز ذاون بعد شميته اعجبن بس احس انه مو ثابت لان وصلت البيت اثاري الكرت مافيه ريحة واعجبن فيمي وxx بس مادري هذولا حسب التصنيف فلوري خشبي مسكي اذا كان كذا فرشحولي عطور جديده نفس المود غير اللي اخترت بالملف الاول 
ابشرررك ياشام لقيت يناسب من اللي رشحني لي كلوي جزاك الله خير طبعا الاستفسار بالملف الخامس واليوم...
ويناسب مودك بإمتياز
وهو عطر تريزور ميدنايت روز و سبق و تكلمت عنو في هذا الملف ندمت إني ما جبتو معاي من برا لأني للأسف ما لقيتو بعد:(
بس ضروري يجيبوه هذا الشهر على أبعد تقدير و إلي تلقاه تعلمني وين موجود و جزاها الله خير عني و عن الجميع

حورية الانغام
ولو سمحتو عطرEau Merveilles by Hermesاي احسن التواليت او برفيوم واللي لون اسفل العلبة برتقال خفيف هو التواليت ولوسمحتو صورة التواليت والبرفيوم والله يبارك فيكن ويجعله في ميزان اعمالكم
ولو سمحتو عطرEau Merveilles by Hermesاي احسن التواليت او برفيوم واللي لون اسفل العلبة برتقال خفيف...

حبيبتي عطر أو دو ميرفاي تصنيفو شرقي خشبي وهو أو دو تواليت يعني ما يناسبك أبدا

و في بعد هذا الإصدار الأورانج البارد أو كلير و هو أو دوبرفيوم على قولتك وهذا فلوراي خشبي وبعد مايناسبك لأنو دارج فيه العمبر

وعندك بعد هذا الإصدار وهو شرقي من قلب وبعد مايناسبك

موفقه يالغلا:27:
انثى السكر
انثى السكر
مشكوره شام على الافاده

انا اقصد عطر كلنك هبي القديم غطاه وردي تقريبا طالع من 9 سنوات

والعطورات اللي عجبتني ممكن ماتتشابه بس حبيتها
اكسترا افغانس من جيفنتشي قديم شوي

وعطر الين

بس تكفين اكثر شي عاجبني كلينك هبي ابي عطر نفس فوحانه وانتعاشه

ومحا الربدي وينه فيه لاني اتسوق من القصيم ؟؟؟
حورية الانغام
كيف ثباته؟
كيف ثباته؟

ههههههههههههههههههه ياألبي إنتي الله ينور عليك يالغلا
ذكرتيني بالعطر الغالي
ريحته روعه و خاص بالبيبيات و الأطفال و الأمهات
كنت أتعطر منو أنا و أعطر ولدي الصغنتوت منو و أنا في المصحه و كل الممرضات كنو يسألوني وش عطر البيبي ريحته نعومه وثابثو حلو على البشره و الملابس على خفيف بس مو فواح وايد
تخلصينه بالهنا
ذكرتيني أروح أخذ لي منو الله ينور عليك يارب:39:
كنافة
كنافة
مرحيا بالروايح الجميله اللطيفه :)

بنات مدري اش صاير لي من يوم تابعتكم مني قادره اترك الملف حتى اخواتي كل ماجيت افتح سالفه اذا قابلتهم قالوا اكيد سيرة العطور ههههه

حبوبات انا مودي مايخرج عن فلوري مسكي فروتي ابغى ترشحونلي بخاخ جسم مناسب مو مشكله حطوا كم واحد وانا اختار <<< تتشرط
وياليت لو واحد منهم يكون متوفر عند نكتار بودي شوب وطقتهم لاني مستعجله عليه بشتريه هاليومين

ويعطيكم العافيه