مثل ماوعدتكم قصة ولادتي باحلا بنوته بالدنيا

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم ياكروشات

اليوم ابحكي لكم قصة ولادتي ابنتي الله يخليها لي

القصه ياطويلات العمر قبل ولادتي باسبوع تقريبا
جاني مغص خفيف ومعه اسهال الله يكرمكم مرات يخف ومرات يزيد حاولت اتصبر بس ماش مافي صبر عجزت وانا اتحمل طبعا قلت لامي ابروح المستشفى ابشوف وش منه المغص والاسهال مطرا علي انها علامة ولاده عشان الاسهال اعزكم الله على ان امي قالت يمكن يكون علامة ولاده قلت لا ابد يمكن اكله شي وانا ناسيه رحنا على المستشفى طيران طبعا المستشفى مستشفى الدار بالمدينه المنوره ودخلنا طواري وعلى غرفة الكشف حقت الولاده وتجي الدكتوره وتكشف والصدمه قالت مدام انتي عندك بداية ولاده فاتح واحد.
رحت البيت واخذت اربع ايام تقريبا فحسيت الم اسفل بطني مو مغص لا مدري وشلون اوصفه بس نزل على اسفل بطني وقلت لامي ابي المستشفى بسرعه والحمدالله احنا قريب من المستشفى لو محنا قريبين طاحت بالسياره طبعا دخلنا ورحنا غرفة الكشف كان فيه دكتوره اسمها فردوس اكشفت علي وصارت تضغط على بطني وتورطق على ممرضه معها خوفتني قالت انتي جايبه قبل طبيعي ولا عمليه قلت لا طبيعي قالت اخر مره عملتي فيها تصوير امتى قلت قبل ثلاث او اربع ايام قالت لازم نعمل تصوير قلت ليه فيه شي قالت لا طبيعي وطلعت والرحم كان فاتح عندي 5 وعملو التصوير وطلعوني بعدين لغرفه ثانيه وعملو تخطط على البيبي وانا قاعده اصيح من الم ماني قادره اتحمل على انو مو عاده لي اصيح ابنتي الاولى مصحت بس هذي شفت الموت بعيوني وقعدت اقول لهم عطوني ابرة ظهر لاني طالبتها وكاتبينها بالملف قالت مانقدر لانو فاتح سته مستحل نعطيك اياها وهم قبل قايلين لي انهم يعطون ابرة عظل وكمام قلت عطون ابرة العضل والكمام قالت مو الحين بغرفة الولاده وانا انواع الالم ياربي لحظات متوصف طبعا انا كنت احسها بطيح من بين ارجولي وهي تصارخ علي (نو بوش هنا) يعني لادفين هنا طلعوني بكرسي لغرفة الولاده وانا داخله لغرفة الولاده قعدت استفرغ واعدمت الارض ورجولي بس مقصرو نضفو الارض ورجولي بدون تذمر مو زي مستشفى الولاده طبعا قعدت اصيح اعطوني كمام اعطوني اياه ومحسيت باي شي نهائي طبعا حسيت الراس قريب والممرضه اطالع وتصك رجولي على بعض الين تجي الدكتوره يعني يحاولون يرجعونها عشان حضرت الدكتوره نجوى تشرف ولما دخلت قاعده تهاوش وتقول ايش هذا اليوم النحس امس ولاده الفجر واليوم ولاده بعد طبعا ولادتي كانت يوم تسعه وعشرين من رمضان يعني عيدة قبل العيد بليله جت وزادة الكمام فحسيت بثقل براسي زي الحلم كان صوتهم وصراخي كاني في بير الكمام يابنات يخليك زي الميته لهم يسون الي يبون فيك بس ميخفف الالم ابد يعني بدونه الولاده افضل اخذت كم يوم وانا مصدعه لحضات واسمعهم يقولو دفي يافتافيت لحظه وشرفت القمر لدنيا سمعت صراخها زي الحلم وانا ماني قادره افتح عيوني وقعدت الدكتوره تخيط وهي مستعجله والله يابنات محطة بنج ولما قعدت اصيح واقولها حطي بنج قعدت تصرخ وتقول انتي فين ولاده قبل كذا انا من الكمام الساني ثقيل وبالقوه الكلام يطلع قلت لها بالولاده قالت الولاده ميحطو بنج وقاعده تصيحي وتقولو بنجوني قلت لها لا انا في بنتي محسيت الم الخياطه لانهم بنجوني ولا حسيت بشي بس هي مصدقتني وكانت خياطتي تجميلي وكانت كل غرزه احس فيها الم فضيع وغير الم المشرط اثناء خروج الراس وبعدين وقت الخياطه قصت مني شي
طبعا طلعوني بغرفه على طول منتظرة ساعتين بالكشك زي الولاده لا طلعت لغرفه فيها زوجي وامي وغطوني وعطوني مغذي وطلب زوجي منهم مسكن وحطوه مع المغذي وطلعت الغرفه فوق خدماتهم لاباس فيها
والحمدالله على كل حال
و*****الله ابكتب لكم انفاسي وايش استخدمت
اوه نسيت اقولكم انا الحين لي 45 يوم دعواتكم لي وابكتب لكم انفاسي وادويتي
الي خلتني شي ثاني بشهادة زوجي انتظروني
49
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سيرلاك
سيرلاك
الحمد لله على سلامتك اختي وادعي لي اولد طبيعي لان بولادتي الأولى قيصري وخايفه ويارب يخلي بنتك الك
ام ريما9
ام ريما9
الحمد لله على سلامتك ومبروك ما جاك
m2y2a1
m2y2a1
الحمد الله على السلامه ومبروك البنوته
*استاكوزا*
*استاكوزا*
حمدلله ع سلامتك

تتربى بعزكم
اااالوفه
اااالوفه
الحمد لله على سلامتك اختي وادعي لي اولد طبيعي لان بولادتي الأولى قيصري وخايفه ويارب يخلي بنتك الك
الحمد لله على سلامتك اختي وادعي لي اولد طبيعي لان بولادتي الأولى قيصري وخايفه ويارب يخلي بنتك الك
الف مبروك والحمد لله ع السلامه .طيب حبيبتي تنصحيني اولد عندهم ولا لا