الغزال 2006
الغزال 2006
انا في اولادي احلم بدوره جتني واحلم لابسه فستان ابيض وهذه لمره حلمت لابسه فستان وردي ربطات شعر وردي واناماني حامل
أقلام
أقلام
بنتي الأولى ما أذكر بشو حلمت...الثاانية حلمت بصنااادل..شفت عمري قاعدة أدور صناادل حقي لين آخر شي حصلت وااحد وردي ولسبته وفرحت عليه ..وطلعت والحمدلله بنت :)
* تاج الوقار *
* تاج الوقار *
طيب اللي حلمت ببنت صغيره وشايلتها احد قريباتها مثل اختها او خالتها او عمتها ماذكر بالضبط وكانت في مكان مثل الله يعزكم دورة المياه كنها تغير لها البامبرز أو تنظفها بس ماخلعت ملابسها كلها واذكر ان لبسها كان لون فاتح وردي او لون ثاني بس ماأذكر بالضبط وكني أدخل عليها واناظرها وأنا مبتسمه كانت بنت حلوه بيضه ولها شعر أشقر او بني المهم ماكان أسود ياليت أعرف التفسير لاني حلمت فيه من مده وكانت متأخره علي الدوره بعدين هالايام حللت وطلع حمل ومانسيت هالحلم الى الحين ياليت اعرف شو التفسير للي تفسر أحلام
ღآلاءღ
ღآلاءღ
بنات انا يوم كنت حامل بولدي الاول حلمت في (( حلق )) احنا نسميها تراجي اللي بالاذن بس ماذكر ان كانت ذهب او لا :)
وبحملي الثاني حملت اني لابسه تكرمون نعال وضاع مني طول الحلم ادوره وقمت ولا لقيته :) وطاح حملي

والحمدلله الله عوضني وحملت بالثالث ومره ثانيه حلمت بالحلق اي والله وجبت ووووووووولد

=

اللي تحلم بحلق يعني ولد

----------

طيب الحامل اللي تحلم بقط ابيض يعني شنوووو ؛<<< حلم بنت عمي
فديت النوني
فديت النوني
يعطيكم العافيه عالموضوع

اناحلمت اني جبت بنت مشوهه من ناحيه فمهاولها خمسه اسنان 2 كبار و3 صغا طبعا كلهم فوق
من من تعرف تفسيره الله يرضى عليكم