مشغووووله
مشغووووله
مشكوره اختي غاده احاول امره باذن الله امرهم

اختي كميره وين فرعهم فيه؟؟

مشكوره اختي لولي ..
مريت نيولوك وماشفت عنده شي ..
مشكلة هالماركات لاتعرف للبس الساتر
وبالحسره تلقين عنهم شي ..

اختي لمعة الؤلؤ ..
جزاك الله خير والله يرزقنا الجنه
والله اننا نجاااااهد انفسنا ..
انا احاول قد ما اقدر البس بناتي ساتر وانيق والله يعينا ,

مريت سيتي ماكس ..
ولقيت عندهم تنوره حلوه ونااااعمه فيه منها لونين وردي وبني
اخذت الوردي مع بلوزه ناااعمه رمادي مع وردي وفيها شك بسييييط تنفع ليوم العيد في الليل واخذت لاختها الصغيره نفس البلوزه مع بنطلون وصديري
احاول اصورهم وانزلهم ان قدرت باذن الله..
مشغووووله
مشغووووله
مشكوره اختي غاده احاول امره باذن الله امرهم اختي كميره وين فرعهم فيه؟؟ مشكوره اختي لولي .. مريت نيولوك وماشفت عنده شي .. مشكلة هالماركات لاتعرف للبس الساتر وبالحسره تلقين عنهم شي .. اختي لمعة الؤلؤ .. جزاك الله خير والله يرزقنا الجنه والله اننا نجاااااهد انفسنا .. انا احاول قد ما اقدر البس بناتي ساتر وانيق والله يعينا , مريت سيتي ماكس .. ولقيت عندهم تنوره حلوه ونااااعمه فيه منها لونين وردي وبني اخذت الوردي مع بلوزه ناااعمه رمادي مع وردي وفيها شك بسييييط تنفع ليوم العيد في الليل واخذت لاختها الصغيره نفس البلوزه مع بنطلون وصديري احاول اصورهم وانزلهم ان قدرت باذن الله..
مشكوره اختي غاده احاول امره باذن الله امرهم اختي كميره وين فرعهم فيه؟؟ مشكوره اختي لولي...
وَهذي آلصّوَر ..

هذي البلوزه ..اكمامها جبانيز مو كت ..
مرررره حلوه بالبس..

وهذي التنوره بعد حلوه بالبس .

الطقم كااامل
وش تقترحون لون الجزمه؟؟

هذا لبس بنتي الصغيره عمرها 8 سنوات

وهذا الجاكيت مررره انيق ..

طبعا الملابس اكييييد عاديه بس انا ابيها ليوم العيد في الليل واحنا عادة مانتكلف في الليل لبس عادي ..
المشكله في لبس الصباح ..

عاااد عطوني رايكم..
مشغووووله
مشغووووله
وينكم؟؟؟
@الفجر البعيد@
مشكوره اختي غاده .. والله ودي امره واشوف بضاعته هالممنون بس وين فروعه في الرياض؟؟
مشكوره اختي غاده .. والله ودي امره واشوف بضاعته هالممنون بس وين فروعه في الرياض؟؟
هلا أختي محل ممنون بشارع عنيزه بجوار مطعم الهدوج
والله يسهل امرك وييسرلك
الرضى من طبعي
الرضى من طبعي
up