توووته@
توووته@
مرحبا كيفكم يا اخوتي انا الشهر الي فات اخذت ابر منشطة لمدة 8 ايام وكانت 150 جرام بس مو متذكرة اسمها 8 يوم رحت على الدكتور وحكالي عند 12 بويضة وكذا خطر عليكي لان ممكن يصير اكثر من توام المهم بموعد التبويض الي هو يوم 14 من دورتي صار معي نزيف دم وما وقف الا لما جتني الدورة يعني تقريا 3 اسابيع وانا ينزل مني دم وبعدين وقف يومين ونزلت الدورة وصار عندي الم مو طبيعي باسفل بطني لدرجة اني حسيت نفسي بموت من الوجع المهم ما رحت على دكاترة ولا شي لان زوجي عصب من الي صار لي ونسيت اقولكم لما صار عندي نزيف رحت على المستشفى وقالتلي الدكتورة انو الدكتور اعطاكي جرعة زاية مشان هيك واليوم يا اخواتي جاني الم في بطني شديد ونزل دم مع العلم انو الدورة باقيلها اسبوع وكان صدري بوجعني من صار معها متلي وتتوقعو ليش صار معي هيك انا صار لي سنتين ونص متزوجة او ل ما تزوجت احملت وبعدها ما صار حمل لحد الان انا وزوجي على كلام الدكاترة ما فينا شي ايش بتنصحوني مشكوووووووووووووووووورين والله يرزقنا كلنا الذرية الصالحة يارب يارب
مرحبا كيفكم يا اخوتي انا الشهر الي فات اخذت ابر منشطة لمدة 8 ايام وكانت 150 جرام بس مو متذكرة...
حرااااااااااام عليكي اختي بتهملي نفسك كذا!!!!!!!

لازم تروحي على دكتوره شاطره وتشوف حالتك

الله يشفيك يارب ويرزقك بالحمل السليم

وبعدين استعملي اشياء طبيعية واعملي حجامه فيه كتير حملو بعد ارادة رب العالمين بالحجامة

وارقي نفسك واشربي ماء زمزم
ميااله
ميااله
بنات شخباركم إشتقت لكم حيل

طبعا هالأسبوع ماقدرت اسير عليكم بس قلت اجي سريع سريع اعطيكم اخباري<<<جهازي انكسرت شاشته وماخذه جهاز حماتي عشان كذا سريع سريع خخخ

انا هالشهر اخذت كلوميد + خلطة عيون وليد + العسل مع لقاح النخل وغذاء ملكات النحل+شرب عصير اناناس وإذا ماتوفر عصير اخذ مرميه<<<<< الله يستر مايصير عندي فرط تبويض وآكلها الله يقدم اللي فيه الخير..

موعد تبويضي الخميس الجاي وبما أني ما أدخل الا ويك اند ان شاء الله اطمنكم بعد الموعد على الله بس زوجي حبيبي يصلح لي اللابتوب..

قريت كل أخباركم عالسريع

ألف مبروك اختي بدون اسم عقبالنا كلنا:icon28:

قلبي مع عيالي فديت هالطله اشتقنالك ولدررك الجميله:27:

جميلتنا توته الله يرزقك يارب كل ماتتمنين

اراكم بعد اسبوع

محبتكم دوماً
rwaan
rwaan
كيفكم بنات جمعه مباركه ربنا يرزقني ويرزقكم ويرزق كل محرومه عاجل غير اجل ربنا يوفق الجميع ان شاء الله لاتنسو اليوم كثرو من الدعاء ربنا يتقبل مني ومنكم

توته الله يفرح قلبي وقلبك وقلب كل الموجودات انا بلنسبه لي للان لسه ماجت الدوره وسويت تحليل بلبيت طلع سلبي قلت بنتظر لموعدها الشهر الجاي ان شاء الله اذا ماجت بسوي تحليل بلبيت اذا طلع سلبي وماجت بروح لدكتوره وشوف وش القصه ادعيلي ودعولي كلكم ماعاد اشوفها الا بعد 9 شهور باذن الله وان شاء ربي كلنا مايجي شهر رمضان الا ونحن حوامل باذن الله

والي جتهم الدوره لاتزعلو ربنا يعوضكم خير وعسى ان تكرهو شيئا وهو خيرا لكم المهم لاتياسو من رحمه رب العالمين
اختي الرحاله الله يرزقك بلخلف الصالح عاجل غير اجل بس دامك كذا وحالتك تعبانه لازم تروحي عند دكتور صحتك اهم شي وزوجك لما يدرا كيف حالتك اكيد بيعذرك ويوديكي عند دكتور يعني بلعربي مو وقت مشاكل وتعصيب بعد ماترجعي من عند الكتور يكمل تعصيب براحته هههههه الله يوفقك ويحنن قلبه عليكي
eny salah اختي الله يعوضك خير وسامحيني بس انا ماعندي خبره ابدا بالابر لسه ماترقيت وجربتهم ههههه الله يوفقك ويرزقك بلخلف الصالح عاجل غير اجل
rwaan
rwaan
ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين
توووته@
توووته@
rwaan rwaan :
مياله ان شاء الله الاسبوع الجاي متل هالوقت تكتبي اخبارك الحلوه باذن الله

راح نفتقدك حبيبتي

ما راح انساكم حبيباتي من الدعاء في هذا اليوم المبارك

تمنياتي لكم باخبار حلوه وسعيده