اموله 3
اموله 3
السلام عليكم شلونكم بنات مدرى سمعنا عن بذر الكتان انه ينحف وشريته بس مدرى احس انى خايفه اشربه ودى اتأكد انه ما فيه اى أثار جانبيه الله يخليكم ردو على لان الدكتور قال لازم انزل وزنى عشان الم فى ظهرى شديد الى مجربه او سامعه عنه لا تبخل على :( :( :(
السلام عليكم شلونكم بنات مدرى سمعنا عن بذر الكتان انه ينحف وشريته بس مدرى احس انى خايفه اشربه ودى...
الله يعطيك الف عافيه على هذي المعلومات
طيب عادي اشربها اول مااصح من النو على الريق عادي
وووسووونه
وووسووونه
السلام عليكم شلونكم بنات مدرى سمعنا عن بذر الكتان انه ينحف وشريته بس مدرى احس انى خايفه اشربه ودى اتأكد انه ما فيه اى أثار جانبيه الله يخليكم ردو على لان الدكتور قال لازم انزل وزنى عشان الم فى ظهرى شديد الى مجربه او سامعه عنه لا تبخل على :( :( :(
السلام عليكم شلونكم بنات مدرى سمعنا عن بذر الكتان انه ينحف وشريته بس مدرى احس انى خايفه اشربه ودى...
يسلمممموووووووو
سمحتك عشان بقلبي مكان
حبيبتي انا كنت اخذها كل يومين اجرش شوي عشان متتأكسد ولاتكون لها اي فائده والصراحه مرررررررررررررره ممتازه لاتسبب عقم ولاشي انا كنت 97 وصرت الحين 91 والحمدلله استخدم رجيم الدكتور فادي واليوم غيرت الرجيم الي الخضروات والفواكه
وانا قريت في مكتوب رجيم لها مع شربها وانها تنزل كثير (راح اجربها بالقريب العاجل ان شاءالله)

منقول من منتدى

25 كيلو في أسبوعين فففففقط !!!

معايا وحده وحده !!

أولأ: تأخذ عشبه إسمها بذرة الكتان وتتطحنيها وتأخذين منها ملعقه واحده ثم تضعين عليها كاستان من الماء المغلي وتضعينها على النار لمدة خمسه دقايق أو ثلاث دقايق وبعد كده تصبيها في الكاس بدون تصفيه وتضعين عليها ملعقه من زيت بذرة الكتان وتشربينها قبل الأكل
بعد كده تقومين بعمل الرياضه ثم بعد كده نبدء بالوجبات :

الفطور :
حبه واحده من التوست الأسمر +عصير برتقال +خيار +جبن قليل الدسم أو بيضه مسلوقه

الغداء :
ربع دجاجه مسلوقه بدون وضع الملح +سلطة خضار +خضارمسلوقه أو ربع رغيف خبز أسمر

العشاء :
لبن زبادي قليل الدسم +خيار

ملاحظه هامه :
ممنوع شرب الماء البارد
جربوها ماتخسرو شئ ومضمونه بنسبة 100%
************************************************** *
الله أكبر كبيرا والحمد للة كثيرا وسبحان الله بكرتا وأصيلا
************************************************** *
وهذا كلام صاحبة التجربة وبعد منـــــــــــــــــــــــــــــــــــــقول:

السلام عليكم
أسفه على التأخير

لكن والله إن أنا بنفسي مجربه هذا النظام وأستمريت شهر عليه وكان

وزني 130 كيلو والحين صار 75كيلو والله العظيم بس أنا ماصبرت وقمت أخربط في النظام فبأ ينزل 10كيلو في أسبوعين
والعشبه هذه مافيها أي ضرر ولاتسبب مغص وتأخذينه مره واحده في اليوم أول ماتصحي من النوم
وبالنسبه يلي تريد أن تنزل 10 كيلو أو 20 كيلو ممكن تستخدم العشبه لوحدها بدون أي نظام غذائ وهذه الطريقه مجربتها أختي وفعلا نقص وزنها
وهذه الطريقه مو من الكتب هذه من خبيره تغذيه وأعشاب

فلا تقلقو من هذا النظام

وإذا في أي إستفسار أنا جاهزه

Di@na
Di@na
لا اله الا الله
حلونه
حلونه

كيفكم يا حوائيات و الله اني احبكم و اثق في ردودكم
انا انسانه طفشت من الرجيماااات و النزول و الزياده و الاحباط و اكيد كوووووووووووولكم مثلي النعمه الحمدلله قدامنا نطالعها و لا ناكلها شي يقهررررررررررر:44:

الزبده الي مجربة بذرة الكتان تسدح تجربتها و تبين الطريقه و المده و النتيجه بليييييييييييييييييز :icon33: