غادة الرياض

غادة الرياض @ghad_alryad

كبيرة محررات

لعن الله من خبب امرأة على زوجها

الأسرة والمجتمع

اختي الكريمه
اعتقد انك تعرفين معنى اللعن
وهو الطرد والابعاد من رحمة الله

المشكله:

تخبيب

تخبيب

تخبيب

اقل ماتقولينه

رد يرضي الله عز وجل

خاتمه
تذكري ان ماتكتبينه قد يبني او يهدم اسره
ورقابهم معلقه بك يوم القيامه
ثم تذكري انك بعد هذين السطرين دخلتي فيمن لعنهم الله وطردهم من رحمته

وفي النهايه احب ان انوه ان الردود السابقه مقتبسه من احدى المشاكل ولم احرف اي رد سوى عرض المشكله باختصار
56
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

bnt 511 roq
bnt 511 roq
جزاكي الله خير

صادقة في بعض البنات يجون طياااااااااااار لا تعطينه وجه وخليك ناشفه وازعلي

الله يبعد الهم عنا ويرحمنا برحمته الدنيا ماشيه ما وقفت على سفر هذا او موت ذاك استغلو اوقاتكم باللي ينفعكم
جوآن الهيلا
جوآن الهيلا
سبحان الله ياينات يعني مالها حق تزعل الزوجة ع زوجها
هذة عائشه رضي الله عنها كانت تغضب من الرسول صلى الله عليه وسلم
النجمه الذهبيه**
ياقلبي قبل ماتقتبسين افهمي!!اول

انا اللي سئلتها :صكيتي السماعه بوجهه؟؟ ليه لانها تقول كلمته وانهرت ماكملت ,,,,,,,,,,,,,انا كتبت هالسؤال لها

مجرد سؤؤؤؤؤال ====ماقلت صكي الساعه بوجهه؟؟

اوكي!!!
غادة الرياض
غادة الرياض
سبحان الله ياينات يعني مالها حق تزعل الزوجة ع زوجها هذة عائشه رضي الله عنها كانت تغضب من الرسول صلى الله عليه وسلم
سبحان الله ياينات يعني مالها حق تزعل الزوجة ع زوجها هذة عائشه رضي الله عنها كانت تغضب من الرسول...
عائشه رضي الله عنها تغضب
لكن هل روي عن احدى الصحابيات انها خببتها على الرسول

الغضب من طبع النساء

لكن الواجب ان نحاول تهدئة الوضع لا ان نزيد النار اشتعالا

بارك الله فيك

خذي هذه القصه الطريقه

اختلف الصحابي مع زوجته، واشتد الخلاف بينهما فلم يجد ملجأ إلا بيت الخليفة يطرق بابه ويشكو إليه حاله.
توجه الصحابي لبيت عمر بن الخطاب، وطرق الباب، وإذا بالصوت يصله من الداخل، إنه صوت زوجة عمر
الصاخب الغاضب.. "فالخليفة في خلاف مع زوجته"..
هكذا حدث الصحابي نفسه، فتحرك بعيدا عن الباب، ولكن صوت الطرقة كان قد وصل إلى عمر، وكان لا بد أن يستجيب فلعل الطارق في حاجة، لا بد للخليفة أن يقضيها حتى ولو كان وقت راحته أو خلافه مع زوجته، فتح عمر الباب ليرى الصاحبي يولي مبتعدا..

يناديه عمر: يا هذا ماذا تريد؟
يعود الصحابي يقول: جئتك أشكو زوجتي فوجدتك تعاني مما أعاني منه، فما أردت أن أشغلك بحالي فيكفيك حالك،
يبتسم أمير المؤمنين ويقول: يا هذا إنهن زوجاتنا؛ إن كرهنا منهن سلوكا قبلنا غيره، إنهن يربين أولادنا،ويقمن على شأننا، إني سمعت الرسول الكريم يقول:
"إن المرأة قد خلقت من ضلع أعوج، وإن أعوج ما في الضلع أعلاه؛
فإن أردت أن تستمتع بها فاستمتع بها على عوجها، وإنك إن ذهبت تقوِّمه كسرته، وإن كسر المرأة طلاقها، فاستوصوا بالنساء خيرا"
غادة الرياض
غادة الرياض
ياقلبي قبل ماتقتبسين افهمي!!اول انا اللي سئلتها :صكيتي السماعه بوجهه؟؟ ليه لانها تقول كلمته وانهرت ماكملت ,,,,,,,,,,,,,انا كتبت هالسؤال لها مجرد سؤؤؤؤؤال ====ماقلت صكي الساعه بوجهه؟؟ اوكي!!!
ياقلبي قبل ماتقتبسين افهمي!!اول انا اللي سئلتها :صكيتي السماعه بوجهه؟؟ ليه لانها تقول كلمته...
عفوا اختي الكريمه انا لم اذكر اسامي ولكني فهمت من ردك ( صكيتي السماعه بوجهه) يعني تؤيدين تصرفها

ولو حتى كان فهمي غلط لا يمنع من وجود من تؤيد هذا التصرف

اعتذر مره اخرى ان كنت اسألت لك