اللي حملت وطفلها عمره سنه ونص..ادخلي وشجعيني..انا خاااااااايفه جدا ومرتبكه..رحماك ربي

الحمل والإنجاب

السلام عليكم خواتي..*****الله انكم بخير..
انا بدخل علطوول في موضوعي..
بنات انا عندي طفلين(4 ونص/سنه ونص)... والدورة متاخره يوم..واتوقع حامل..لان التحليل طلع خط والثاني خفيييف ..

انا حامده شاكرة لربي ليل نهار..بس متخوووووووووووووووفه يابنات وانا بقولكم ليش::
1- كل حمل لي لاااااازم ينزل دم وحوسه مستشفيات وقعدة على اعصاب اعصابي ..
2-حملي الثاني بالذات:: دم+انفصال جزئي بالمشيمه+راحه تاااااااامه بالسرير+كل انواع المثبتات اللي على بالكم(حبوب/ابر/تحاميل سيكلوجست) والحمدلله..تخيلو اليوم بس حللت ومنزلي بس..ولما شفت الخط الثاني خفيف علطووول اشتريت حبوب دفستو اللي تثبت باذن الله(من زود خوفي ووسوستي)

3-قريت كذا مرة ان اللي اتعرضت لانفصال بالمشيمه..معرضة حملها الثاني كمان؟؟؟يااااااارب لطفك..:44:

4- عيالي احسهم صغار..وخاصه الثاني..عمره سنه و4 شهور.. يرضع شووووووووي من صدري(عالليل بس)...الحين ايش اسوي ارضعه ولا اوقف ولا ايش؟؟

واللي تقول ليش حملتي ..اقول اول شي ربنا اراد طبعا..ثانيا: انا حملي الثاني تاخرت فيه بدون اي ماااااااانع ورحت كذا دكتورة وابر ومنشطات وتحاليل..وفعلا ماكنت اخذ موانع ماشيه عالعد..وكم مرة يصير جماع ايام تبويض وفوق هذا ماصار حمل..لكن الحين ربنا اراد..والحمدلل..

بنات ساعدوني بنصيحه؟؟شجعوني..من ظروفها زيي وحملت عادي..؟؟

انا خاااااااااااااااااااااااااااااايفه ..ادعولي ربنا ييسر حملي وولادتي ويجعله حمل خفيف سهل ياحي ياقيووووم..:44:
22
16K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فراسي تاج راسي
الله في وحده مثلي وانا اول وحده ترد بعد

شوفي انا حملت وولدي عمره 1 وشهرين ومرررررر ضاق صدري بس حمدت الله وشكرته واتكلت عليه وش اسوي بدري بس فيها خير
وقدمت على شغاله بشهري السابع واللحين انتظرها
وبالنسبه للرضاعه طبعا المفروض من تتاكدين توقفينها بس انا ماقدرت اوقفها رضع مني بس شهر وبعدها من نفسه تركه لان الطعم يتغير
والله يقومك بالسلامه وهذا رزق من ربي لك
وان شاء الله يصير حملك هذا اخف من اللي قبله يارب ادعي واتكلي على الله
والف الف مبروووووووووك
التاجرة أم عبودي
الله يسهل عليك يارب
لاتخافين ولا شئ الي ربي كاتبة بيصير اتكلي على الله اولا
وبعدين اهم شئ ارتاحي هالفترة ووقفي رضاعة على طول

والله يثبتة ويهون ويتمم لك على خير ومبروك مقدما
رفاه66
رفاه66
حبيبتي الحمدالله على كل حال بس انتي اهون مني بكثيييير انتي ولدك عمره سنه ونص تقريبا يعني على بال تولدي يكون ماشاءالله كبر انا ولدي عمره 6 شهووووور وحملت يعني لما اولد يكون عمره سنة و4 شهوووور، وان شاءالله ربي من عنده حيسهلها، والحمدالله هدول نعمة من الله الله يحفظهم ويبارك فيهم ويساعدنا على تربيتهم، وان شاءالله مافي اي مشاكل وماتتعبي في حملك وتعدي الايام بسررررعة وربنا يساعدك ولاتخافي وتوسوسي مو كل حمل زي بعض والله كل حمل شكل..
وبالنسبة للرضاعة والله مررره مررره غلط ترضعو وانتو حوامل لولدك ولجنينك ، والله والله وحده اعرفها بعيد الشر عنكم كانت حامل وبترضع ولدها وتقولك حرام مسكين رغم ان الدكتورة قالتلها خطر على جنينك وغير كدا الحليب فاسد مافي اي فايدة لولدك، والله يالطيف ولدها الي كان في بطنها عندو اعاقات عقلية وهذا هوا السبب على حسب كلام الاطباء والله اعلم..

الله يعينك ويساعدك ويهون عليا يااارب :)
غــلاM
غــلاM
لا تخافين حبيبتي انا اخر كل اطفالي احمل وهم سنة ونص ويجي اللي بعده ويكون توه مكمل سنتين

لا تخافين ولا شي الله يثبت حملك ويسهل لك فترة الحمل والولادة
جوري30
جوري30
يابنت الحلال توكلي علي ربك انا حملت علي بنتي وهي 6شهور ولاصارالاكل خير اكيد فيه تعب بس انتي اذا ما كان عندك خادمه قدمي
والله يسهل عليك ويتمم حملك وتقومين بسلامه