محبة الخير للناس
طيب وش هي الاحتياطات؟؟

الله يسعدك وييسر أمرك
عندي امل20
عندي امل20
محبة الخير للناس

انا كنت اشارك في ملفك الاول و حالتي تشبه حالتك بالظبط بس حبيت اسألك الانتفاخ عندك جنب السره من برا ؟؟؟يعني على البطن ؟؟؟او داخل السره؟؟؟
انا الانتفاخ داخل السره نفسها على الجنب الايسر لان انا سرتي عميقه لداخل يعني حتى الان سرتي ما اختفت بسبب الحمل يعني لسه ما صارت مسطحه رغم اني في اخر السادس و الله يستر كيف بيكون الوضع بعدين لما يكبر الجنين و تشتد بطني.

بس اذا ربي كتب علينا الفتاق ادعي ربي انه يكون من ابسط الانواع و ما يكبر ابدا و لا يحتاج عمليه و لا يشوهنا شوفي هذي مشاركه نقلتها من منتدى اخر وحده تتكلم عن امها .

(( حبيبتي حبيت افيدك امي الله يحفظها ويخليها فيها

فتاق السره من ولادتها وماعالجته والحمد لله هي باحسن حال

وعلى فكره امي تراها جايبه 8 اطفال يعني ماظرها لا هي ولا البيبي والواقي الله

حبيت اطمنك انه شي عادي)))

و قالت انه ما شوه بطن امها ابدا و ان عندها كرش عادي بسبب الحمل و الولاده و انها لما تعمل رياضه يروح الكرش بالمره يعني ماله علاقه بالفتاق .
الله يشافينا و يرحمنا برحمته ..... اللهم يا خالق الناس و يا مذهب البأس اشفنا انت الشافي لا شفاء الا شفاءك شفاء لا يغادر سقما يا ارحم الراحمين.
محبة الخير للناس
محبة الخير للناس انا كنت اشارك في ملفك الاول و حالتي تشبه حالتك بالظبط بس حبيت اسألك الانتفاخ عندك جنب السره من برا ؟؟؟يعني على البطن ؟؟؟او داخل السره؟؟؟ انا الانتفاخ داخل السره نفسها على الجنب الايسر لان انا سرتي عميقه لداخل يعني حتى الان سرتي ما اختفت بسبب الحمل يعني لسه ما صارت مسطحه رغم اني في اخر السادس و الله يستر كيف بيكون الوضع بعدين لما يكبر الجنين و تشتد بطني. بس اذا ربي كتب علينا الفتاق ادعي ربي انه يكون من ابسط الانواع و ما يكبر ابدا و لا يحتاج عمليه و لا يشوهنا شوفي هذي مشاركه نقلتها من منتدى اخر وحده تتكلم عن امها . (( حبيبتي حبيت افيدك امي الله يحفظها ويخليها فيها فتاق السره من ولادتها وماعالجته والحمد لله هي باحسن حال وعلى فكره امي تراها جايبه 8 اطفال يعني ماظرها لا هي ولا البيبي والواقي الله حبيت اطمنك انه شي عادي))) و قالت انه ما شوه بطن امها ابدا و ان عندها كرش عادي بسبب الحمل و الولاده و انها لما تعمل رياضه يروح الكرش بالمره يعني ماله علاقه بالفتاق . الله يشافينا و يرحمنا برحمته ..... اللهم يا خالق الناس و يا مذهب البأس اشفنا انت الشافي لا شفاء الا شفاءك شفاء لا يغادر سقما يا ارحم الراحمين.
محبة الخير للناس انا كنت اشارك في ملفك الاول و حالتي تشبه حالتك بالظبط بس حبيت اسألك...
الله يسعدك يا قلبي ما تتصوري كيف قصتك اللي نقلتيها طمنتني

الله يطمن قلبك دنيا واخرى ويشفيك واياي والجميع يارب

احب أقول لك اني تراسلت مع أخوات لي على الخاص وحدة زوجها طبيب وحدة أبوها واخ زوجها اطباء

وفهمت منهم ان عادي الوحدة تقدر تسوي عملية فتاق بعد الولادة

بعدين قلت لهن اني انا خايفة ان العملية تؤثر على قدرتي على الانجاب بعدين

فردت علي وحدة الله يوفقها ..وقالت ان أبوها واخ زوجها الاطباء قالوا لها لآنها ايضا فيها فتاق
قالوا لها الأفضل بعد ما تخلص ولاداتها

وفهمت منهم انها ان شاء الله ما تؤثر على الحمل(طبعا قلت لك انا جنوني ان العمليات تسبب التصاقات تؤخر عني الانجاب بعدين) لآني اساسا متأخرة كثييييييييييييييييييييييييير في الحمل ولا احمل بسهولة و تعرفي العمر يؤثر بعد مشيئنة الله على قدرة المرأة الانجابية

وفهمت منهم كمان ان الوحدة لو عملت عملية فتاق ثم حملت يمكن الفتاق يرجع

وفهمت منهم كمان أن الفتاق يكبر مع تكرار الحملات وتقدم الحمل

اسأل الله العظيم رب العرش الكريم ان يشفينا ولا يرينا مكروه وأن يمتعنا بثوب الصحة والعافية ياااااااااااااااارب

ويااااااااااارب يا حي يا قيوم ارزقنا الصبر والاحتساب
والله احيانا من خوفي الزايد وقلقي أخاف أخرب اجري واحتسابي

رب انت أعلم بحالي مني فلا تكلني إلى نفسي طرفة عين

اشكرك حبيبتي عندي امل من كل قلبي
محبة الخير للناس
عندي امل 20

ادعي لي وادعي لك وخلينا ندعي للجميع

ترى دعاء المسلم لآخيه في ظهر الغيب مستجاب اهم شيء الاخلاص واليقييييييييييين

يارب اشفنا
المزاجية جت
المزاجية جت
بعج =فتق بالسرة