UAE111

UAE111 @uae111

عضوة جديدة

أفضل مستشفيات الامارات للولادة ...

الحمل والإنجاب

بسم الله الرحمن الرحيم ....

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

خواتي ..

اتمنى انا نفيد ونستفيد ...

اتمنى من كل وحده تقولنا تجربتها في الولادة في المستشفيات الخاصه والحكومية من ناحية النظافه الا هي اهم شي عندي وتعامل الممرضات وياج والازعاج ...الا ما احبه

انا ربيت في مستشفي حكومي في اول ولادة لي وكانت قيصريه ما صبرن عليه وكان قمة الازعاج وقمة الاهمال للمريض وثاني ولادة في مستشفى خاص GMC وكانت ولادتي طبيعيه اول شي بفضل رب العالمين ثاني شي مدحولي الدكتورة نهله قالو اتسوي توسعه ولما سوتلي توسعه قالتلي باجر بتربين وفعلا ربيت وثالثا للمستشفى وااااااااااااااااااااااايد طولن بالهن عليه والممرضات فنانات وعن الازعاج لا تحاتين هدووووء بس في شي النظافه عندهم والله انها .. من ناحية الاكل في الحكوميه الله لا يراويكم حدث ولا حرج في الاكل والخاص طبعا توب ...

انا الحين حامل في الشهر الرابع .. لا تقولون مستعيله اصلا الوقت يركض الواحد يالله يالله يخلص اموره ....

الا اباه منكن كل وحده تخبرنا عن المستشفيات وكم تكلتفها واهم شي الخياطه تكون زينه

همتكم بنات
10
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم فطامي^^
أم فطامي^^
هلا والله شكلج من دبي .. لأني من العين ..

إذا يهمنج مستشفيات العين خبريني برساله ع الخاص ..

لأني نسااااايه تو متش ..
UAE111
UAE111
وين لين اوصل العين قد ربيت في الطريج ...

انا شوي بعيده اقرب لي دبي والشارجه ..

مشكوووووووووووووره الغاليه وما تقصرين ...
احلا وحده
احلا وحده
مااعرف بس حبيت ارفع الموضوع لعيونك
UAE111
UAE111
تسلمين ما اتقصرين من طيب اصلج يالغاليه
اجمل ما خلق ربي
ياقلبي انا مو من دبي من الرياض بس سبق اني زرت المستشفى الامريكي بدبي وكان قمه بالنظافه والاهتمام بس انا ماولدت عندهم امي كانت تعبانه ورحنا هناك وكان عندهم برنامج للحمل شي للطبيعي وشي للقيصري روحي وشوفي بس شكلهم غالين شوي وبالسلامه لك