*جنان2006*
*جنان2006*
يمه وش ذا الفيران اللي تخوف حشا نمل مهي فيران
وماشاء الله الاخوات ماقصروا واعتقد ان اهم نقطتين انك تسكرين جميع المنافذ المؤديه الى بيتكم حلوووووووووووووووووووووووه هاه
والنقطه الثانيه انك تتصلين على شركه تنظيف

والشي اللي البنات ماقالوه هو انك تحطين للفيران (والله اني متقرفه وانا اكتب اسمها وعععععععععععععع) هو انك تحطين لها نعناع هاذا على حسب ماسمعتك ولا اضمن لك هالمعلومه لكن اتوقع انها راح تفيدك

وخبرينا وش اللي نجح معك
rofy
rofy
الله يعينك يارب
اليوم قرات موضوع صاحبته كاتبه انو البابونج ريحته تخنقهم جربي حطي بابونج عند الفتحات
رنااااا
رنااااا
طيب اذا حطيت سم
اخاف تموت في احد الفتحات
وتخيسنا بريحتها بعدين وش بيطلعها
تايتنك
تايتنك
هجيييييييييييييييييييييييييي واطلعي ولا شوفي لك صرفه ووووووووووووووووواي هههههههههههههههههههههههههههههههههه
ميس الريم2
ميس الريم2
يا سلام فات عندي فار من يومين وكنت بحضر لعزومة سلقت ورق العنب وبجهز بالحشوة ولا صوت مشي وحركة بالفرن طبعا تحت العيون مش جوات الفرن
بعد ما تاكدت انه في كئن حي هون ناديت ابني وتساعدنا ورفعنا صينية الفرن بالمفك وجلسنا ننتظر انه يطلع ابدا .لسا بنا نسكر الصاجة ولا هو بتسحب وروح انا ارمي من ايدي وخاف هديك الخوفة ظليت نص ساعة وانا ارجف لان شكلة مقرف
المهم خليت ابني بالمطبخ يحرسه ورحت جبت بلاط وحطيت عليه صمغ الفيران وصفيناه تحت عند ارجل الفرن ورشينا من فوق بايجون وغلقنا الابواب وظل ابني يراقب الوضع
الفار اختنق وحاول الهرب لكنه شم البلاط وتراجع بس صار محصور بين الريحة واللزيق ففضل انه يهرب واذ به ينمسك بالصمغ وقام ابني ورمى البلاطة برا
طبعا انا ظليت مسرسبة ناديت اخوي وقلتله تعال شفلي من وين دخل واذ بالقرميد حق ملحق المطبخ فيه فراغ ومنخل الشباك برضو مفتوح
فما قصر اخوي بارك الله فيه زبطهم لي وصار يشيك على غرف النوم ولقي المناخل مفتوحة فتح بسيط انا ما كنت ملاحظة المهم سكرلي اياهم وان شاء الله اني ما يدخل فار بعد اليوم