بنات الدمام والخبر وكل المنطقه الشرقيه تعالوا نجتمع

المنزل والديكور

السلام عليكم ورحمة الله
خواتي وحبيباتي بنات المنطقه الشرقيه الي تبني والي ترمم والي تجدد في بيتها
ودي يكون الموضوع ذا مرجع لنا نكتب فيه اسماء المحلات الي جربناهم الزينه والشينه بعد (( حتى غيري ما يغلط غلطتي ))
سيراميك & اصباغ &ادوات صحيه & المنيوم &ابواب شبابيك &........&........&..... كل شي يخص العمار
والأسعار بعد
وبالنسبه لي ابدلكم على الي أعرفه امروا على الي تبون ولو ان معرفتي على قدي تو بدينا تشطيب
خلصنا ارضيات وسيراميك وبس
وياليت أشوف تفاعلكم وهمتكم معي حتى نثري الموضوع
ونفيد ونستفيد
1K
423K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

صدى البحر
صدى البحر
اب

موضوعك حلو ويفيد الي يبي يعمر مستقبلا بس ان شالله فيه تفاعل من البنات
foofoo2009
foofoo2009
انا من الخبر اااامروني
أميره الذوق
أميره الذوق
ماشاء الله موضوعك بقمه الروعه وان شاء الله في تفاعل مع البنات

اما الصبغه اعرف اكثر من محل تعاملت معاه بين الخبر والدمام بياتهم تجنن كل من شاف بيتي عجبه

رااااااااح ان شاء الله اجيب اسماء المحلات
خاتم ذهب11
خاتم ذهب11
مشكورة ماقصرتي علي هذاالموضوع
بيتي خلصت التشطيب وبدينا في التبليط 00
وبعدها الاصباغ ومحتارة من وين اخذ الاصباغ--
ومحتارة اكثر بين ورق الجدران والاصباغ
وفكرت اني اخلي ورق الجدران لقسم الضايفة مثل مجلس الرجال و مجلس النساء وغرفتي 00
يعني اخلي مثلا جدار ورق او جدارين والباقي صبغ لامع او مطفي00
ونفس الشي المطبخ والله محيرني كثير في اختيار اللون مدري اخليه علي لونين او لون واحد 00 والمطبخ الا مفصلته لون احمرقاني-
ووووو والله التفكير صعب 00
الله لايشغلنا في غير طاعتة يارب
والتويق للجميع ويارب تكون بيوتكم بيت السعادة والهناء يارب
wardm
wardm
مشكورة ماقصرتي علي هذاالموضوع بيتي خلصت التشطيب وبدينا في التبليط 00 وبعدها الاصباغ ومحتارة من وين اخذ الاصباغ-- ومحتارة اكثر بين ورق الجدران والاصباغ وفكرت اني اخلي ورق الجدران لقسم الضايفة مثل مجلس الرجال و مجلس النساء وغرفتي 00 يعني اخلي مثلا جدار ورق او جدارين والباقي صبغ لامع او مطفي00 ونفس الشي المطبخ والله محيرني كثير في اختيار اللون مدري اخليه علي لونين او لون واحد 00 والمطبخ الا مفصلته لون احمرقاني- ووووو والله التفكير صعب 00 الله لايشغلنا في غير طاعتة يارب والتويق للجميع ويارب تكون بيوتكم بيت السعادة والهناء يارب
مشكورة ماقصرتي علي هذاالموضوع بيتي خلصت التشطيب وبدينا في التبليط 00 وبعدها الاصباغ ومحتارة من...
حبيباتي ...أنا توني بالبداية بكرة بنرش الرمل اللي قبل صبة النظافة عشان انمل الأبيض وتعاقدنا مع المثالية الللي بالدمام وان شاء الله راح نكون معك خطوة خطوة...الأسبوع اماضي كنت أدور على مصممين ديكور وتفاجأت أنهم غالييين يمكن لأنهم نساء قالولي الدور الأول مع الماستر فقط بخمسة وثلاثين ألف فقط البوية والسقف والأرض وغيرت رأي عنهم وقلت أدور مصصم ديكور فلبيني يقولون شاطرين ايش رايكم تعرفون أحد؟؟؟؟