حبيبة عمها

حبيبة عمها @hbyb_aamha

كبيرة محررات

بعد دخولك موضوعي ودعي الحبوب بعد شيل شعر وجهك وشكري لصاحبه الطريقه ليتني اعرفها \

العناية بالبشرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخباركم حباايبي ان شاء الله تماااااااام

انا بكتب لكم اليوم موضوع بصراحه من زماااااااان ابي افيدكم مثل مااستفدت كثيييييييييير

وصدقووني بتدعووووووولي ان شاءالله

بس بالبدايه اشكر صاحبه الموضوع الي نزلته رغم اني مااذكر اسمها لاني نسخته وحفظته بالوورد

وياليتني اعرفها عشان اشكرها من كل قلبي بس وربي مانسيتها من الدعاء ابدا وربي يوفقها ويسعدها

دوووووووم ولها مني احلى تحيه :26:

طبعا تعرفون المراه ماتحلا الاا لما يكون وجهها صااافي ولا فيه اي شعره طبعا اول مره شلت بحلاوه

واه وميت اه انعدم وجهي مرررررررررررره وطلع حب وتبهدلت وبعدها شلت بخيط وحطيت بعد الشيل

نشاء وثلج ونفس الطريقه انعدم بالحب تعقدت مرررررررررررررررررررررررررررررررررررره

المهم قلت مالي الاا ابحث بالنت فلقيت موضوع لوحده ربي يوفقها وينولها ماتتمنى

وهذا كلامخا نسخته لكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

حبيت اقولكم على طريقتي في حف او نزع شعر وجهي اللي عرفتها قريب ولا صرت اعني من حبوب والتهاب وقرف بعد الحف اللي الكل يعاني منه..

انا اول مره حفيت شعر وجهي كانت قبل 3 سنين تقريبا وبشرتي دهنيه .. جاتني وحده سوريه في البيت وعملتلي شمع بالطريقه العاديه اللي هي تذوب الشمع بالاله وتشيل فيه..

المهم انتهت من الحف وقالت لي حطي زبادي ونشا مويا ورد ومن هذا القبيل عشان يبرد عليك..
سويت اللي قالت عليه وكاانت النتيجه ولا اروووووع بحكم اني اول مره احف وجهي وانبسطت نعووومه وصفاء..
وما طلعت حبوب ..بعد سنه تقريبا عملت نفس الطريقه..
لكن تفاجئت بعد اسبووع بالحبووووووووب وانتشارها في مكان الشعر ... وكل الناس اللي اعرفهم صار معاهم نفس الشي انه الحبوب ما تلع من اول مره..
تأزمت نفسيتي ورحت عالجت الحبوب وصرت اشقر شعر وجهي وحرمت الحف ..
وسألت دكتورتي عن افضل طريقه ماتطلع حبوب وقالت لي ماافي الا الليزر او التشقير..
طبعا انا ما اقتنعت ..

واكتشفت انه سبب الحبوب هو التلووووث من الشمع المستخدم وايضا انه بعد الحف يكون المسام مفتوح ولازم نعقمه لمدة 3 ايام على الاقل..

فإليكم طريقتي اللي الحمدلله سويتها 3 مرات والحمدلله ما طلعت حبوب ولااا شي مع ان بشرتي دهنيه..

اولا نحتاج الى :

شمع فيت للوجه ( موجود في الصيدليه والسوبر ماركت ) وتأكدو انه للوجه مو للجسم..

كريم كينا كومب

مسحات طبيه ( ايضا من الصيدليه )

مرايه كبيره

الطريقه:
حددي المكان اللي يكثر فيه الشعر زي الجبهه مثلا والشارب والدقن ..
اغسلي يديك جيدا ونشفيها..
خذي من المسحات وامسحي المكان اللي ودك تحفيه وامسحي كويس رايح جاي واتركيه يجف..
خذي الشريحه من الشمع وحسب طريقته الي موجوده على العلبه ( اذا كان حجمها كبير على المكان قصيها بالمقص ) وانزعي الشعر..
وبسررررررررعه حطي مره ثانيه مسحه على المكان اللي حفيتيه عشان لا يتلوث..
وبعد ماتنتهين من الحف ومسح المكان كاامل بالمسحه الطبيه حطي كريم كينا كومب وكل ماتغسلين وجهك حطي لمدة 3 ايام على الاقل..

طبعا اول يوم حيكون فيه لون احمر وحبوب صغيره لكن ثاني يوم تختفي ...

يشهد الله علي اني مرتااحه على الطريقه..
وما ابغا الا دعواتكم بزوج صالح تقر به عيني..

انتهى ...

رجعت لكم
طبعا كان عندنا زواج فحبيت اجرب ورحت للصيدليه وطلعلي كينا كومب بس لونه افتح وكلام عربي قلت لا مو نفسه قال ايه الانتاج يختلف هذا صيني او فلبيني بس نفس المحتوى وقال لايش تبغينه قلت للوجه فقالي سرررر ربي يووووووووفقه

وبصراحه كلامه ذهب ودرر
قال اكيد شلتي وجهك قبل وانعدم حبوب صح قلت اي والله قال بقولك كلام واحفظيه كوووويس قلت سمم
قال اول شئ اي كريم مايبدا مفعوله قبل 5 او 6 ساعات فلما تشيلين يكون الوجه خلاص حسس ومايستفيد من الكريم فحطيه قبل الشيل ب6 ساعات على الاقل وبعده كمان
وثاني سر قال المويا لاتقربينها لوجهك بعد الشيل لان فيها كلور واملاح تلوث البشره

فتوكلت على الله
وحطيت الكريم ومسحته وعقمت وجهي بمسحات وشلت بفيت واااااااااو يالنظافه وكل ماخلص جهه امسح بمسحات طبيه ولمده لاتقل عن 3 ايام حطي كريم كينا كومب
ولاراح تشوفين ولا نص حبه

طبعا لمده 10 ايام وانا ولاحبه بوجهي وجا يوم الزواج اهئ اهئ ورحت للصالون وتكشخت وطلعت وربي قمررررررر 14 بعدها على طول انا وامي انعدمت وجيهنا حب فضييييييييييع ونحفت وسمرررررت شافتني زوجه خالي وهي عضوه معنا هنا ولها الف تحيه وشكر وقالت لي اسم كريمين وااااااااو كنز بصراحه وبحثت بالنت عنهم ولااحد جايب طاريهم المهم اسم الكريم الاول ميكسوتات والكريم الثاني كورتيديرم
وعند كل استخدام اخلطهم مع بعض واحط على وجهي مرتين باليوم قسم بالله العظيم فرررررررررررق وفتح وجهي مره والحب اختفى واثاره وجهي انقلب قسم بالله اسوفه ماني مصدقه ابدا ابدا ايدا
المهم قلت بشيل وجهي وشلته نفس الطريقه بس بدل كريم كينا كومب استخدمت الكريمين يعني ماقطعتهم وماشاء الله لاقوة الابالله ولا حبه ويجنن طبعا الي شعر ووجهها كثير بتعاني انها ماتقدر تشيل كل الشعر كوويس فقبل امس رحت لمشغل وشلت بشمع كان مؤلم اكثر من فيت بس الحمدلله للحين ولا حبه طلعت ووجهي نعوووووومه ومنوور بشكل

هذي تجربتي وحبيت تستفيدووون مثل ماانا مستفيده واشيل وانا مرتااااااااااااحه ولاخوف من الحبوب وقرفهم

للمعلوميه استخدمت كريم ابو الاسد مايصلح ابد ويطلع حب ويحمر الوجه

اي سؤال انا حاظره وماابي منكم الاا دعوه اخر سنه بالثانوي ابي نسبه ترفع الراسس
وجزاكم الله خير

22
49K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

jana1423
jana1423
جزااااك الله خييييير
إن شاء الله اجربه ع وجههي
لمى3
لمى3
بعطيك العافيه ياااااعسل

واسأل الله العلي القدير ان يدخلك الجنه بصحبة الحبيب محمد عليه الصلاة والسلام
Mfahem
Mfahem
مشكورة