شقحى سبيرز
شقحى سبيرز
مرحبا بأهل تونس الخضراء كيف الحال شوفي حبيبتي مشكلة الشقه الصغيره لازم يدك تكون في البيت على طول بقولك طريقتي بالبيت لأني بشقه صغيره مثلك 3غرف نوم وصاله وغرفة جلوس ودورتين مياه ومطبخ طبعا وجلست العائله على طول بالصاله وهي مفتوحه على البيت كله يعني يدي فيها على طول شوفي أول ماأصحى من النوم أفطر ودخل النت عشان أروق الساعه 8 الصباح أبدى شغلي وحيان أول مايطلع الأولاد للمدرسه أبدى حسب المزاج وقول بسم الله وبدى 1-أحط الملابس بالغساله وخليها تغسل الملابس وتنشفها وبالفتره هذي والملابس بالغساله أروح لدورة المياه 2-أغسل دوراة المياه وطريقتي(أحط شوي من الكلوركس مع صابون بونكس برائحة الياسمين بعدين أمسح الأرضيات بفوطه ناشفه ولمع الزجاج) 3-أروح للغرف ورتب المفارش ومسح الأثاث(كل جمعه أغير مفرش غرفتي ولأولاد كل شهر مره) 4_أنتقل لصاله أرفع المراتب ومسح تحتها ونفض الغبره منها وسحب الكنبات وكنس تحتها ورجعه وبعدين أمسح الأثاث ونا البيت كله سيراميك أحط في سطل مويه وشوي من العملاق الأخضر وقليل جدا كلوركس وحيان أذا كانت الأرض نضيفه أحط بليدج للأرضيات مع الماءروعه وبدى بالغرف وبعدين الصاله شغلي هذا يستغرق مني ساعه وحيان ساعتين أذا كنت باديه بشغلي الساعه 7 أرجع أنام الساعه 9 وصحى الساعه 11 ونص وحيان ماأنام أجلس على النت بعد ما أسوي الغداء أخليه على النار وكوي الملابس ألي غسلتها بالصباح ورتبها بالدواليب وذا كان مسويه أكثر من طبخه أخلي الكوي بالليل أهم شي لاتراكمين الكوي ولا رحتي فيهااااااا بعد الغداء أشطب المطبخ ومسح الدواليب على طول من برى بفوطه مبلوله بماء وشوي ديتول أو بليدج لأن مطبخي خشب وأبيض يحتاج تنظيف على طول وخصص يوم مثل الجمعه لتنظيف وترتيب الثلاجه وغسل الارضيه بصابون وباقي الأيام أمسحه زي طريقتي بأرضية البيت قبل ماأنام أرتب الصاله وشطب المطبخ وحط فواحه بالبيت لاكن لابد تحطين جدول لك حسب الوقت ألي يريحك للأعمال ألي تحتاج تنظيف عميق مثل ترتيب الدواليب غرف النوم ومسحها وغسل الشبابيك وغسل جدران الصاله ودورة المياه من فوق لتحت وهذا يرجع لوقتك أتمنى أنك تستفدين
مرحبا بأهل تونس الخضراء كيف الحال شوفي حبيبتي مشكلة الشقه الصغيره لازم يدك تكون في البيت على طول...

عسليما مدام نجمة صبااحك ورد :26:

مرحبا بيك ^^ .. سافا الحمدلله انتي كيفك ؟؟

مغسي بوكو والله خاطر فرجتي عليا كربة وازمة البيت ماشاء الله تبارك الله ست نشيطه ماشاء الله

انا متلك هيك اعمل متل الشغل تاعك بس نتعب بالزااف من كتر الشغلات والجري بالبيت

حاكم ورانا زوج ندير بالنا عليه لازم كل وقت نعدل بحالنا ونتعطر ونتعدل :p

لكن انا كنت نقصد كيفاش نختصر الوقت وبنفس التايم نهتم بالبيت وبحالنا :30:

؟؟؟؟؟؟؟
دعاء الخير
دعاء الخير
صباح الخير عالجمييييع

هلا نجمه شحالج عيوني
انا الحمدلله صرت اتبع ناظمج ووااااايد مرتاحه عليه

وما احس الشغل عبء علي الاني ارتب اول بأول

جزاج الله الف الف خير

وسامحييييييييييني حبيبتي ما دخلت قبل بسبب عطل اللاب توب
نجمه ستايل
نجمه ستايل
دعاء الخير ولا يهمك حبيبتي أهم شي أنك أستفدتي
بس ياليت لو عندك فكره حلوه بالترتيب أو وسيلة تنظيف تفيدينا ومشكوره ياقلبي
نجمه ستايل
نجمه ستايل
حبيبتي شقحى
بالنسبه للأهتمام بالزوج هذا يتعلق بوقت تواجد زوجك بالبيت في الوقت ألي يتواجد فيه خليك مرتبه ونظيفه وبعد مايطلع ألبسي لبس مريح في الشغل يعني عندك الصباح حاولي في يوم تخلصين بدري الشغل وتسوي حلاوه خصوصا بعد ماتنتهي من الدوره الله يعزك
وممكن تحاولين تخلصين الشغل بدري بالمساء وتدخلين الحمام الله يكرمك وتسوين تقشير تجيبين نصف ليمونه وتحطين عليها شوي سكر خشن وتدعكين الجسم بعدها شوفي النظافه أو تسوينه بمقشرات من السوبر ماركت وبعد ماتخلصين حطي كريمات ريحتها حلوه وستشوري شعرك ولبسي لبس ناعم وحطي فواحه تعطي شعور بلأسترخاء

مثلا أنا زوجي يطلع الصباح ويرجع الساعه 2 وحيان 3 العصر أكون مجهزه الغداء بدري ولبس ورتب نفسي وبعدين ينام أشطب المطبخ وشوف دروس الأولاد لحد المغرب أكون لما يصحى أكون مجهزه الشاهي يشرب بعدين يطلع بعد المغرب لحد الساعه 11 أو 12 أكون مخلصه البيت ومنومه العيال وحطه بخور أو فواحه أحيان أمشي بعد العشاء ساعه أعشي الأولاد وخليهم عند أختهم الكبيره يجلسون عند التلفاز وذا جيت لقيتهم نايمين وبعد ماأرجع أتروش ولبس وجلس على النت لين يجي زوجي

أن شاء الله تستفدين وذا عندك أي معلومه لسهره حلوه لزوج أو مقشرات حلوه أفيدينا ولكي الشكر

طيب وش رايك نسوي اليوم شغله حلوه أذا عندك وقت بالمساء كل وحده منا تسوي حمام زيت لشعر وسكراب للجسم وبنفس الوقت نسوي صنفره لرجلين وندخل في المساء على النت ونكتب ملاحظتنا وش رايك؟؟؟؟؟عشان نشجع بعض
ALHAIRH
ALHAIRH
صباح الخير لاحلى نجمة ولكل السنعات بالنسبة لي احب النظافة مررررررررة لاكن في الفترة الاخيرة اجلس بالاسبوع مالمس ولا شي في البيت اللهم اطبخ والمطبخ يوووووووووه على القذارة احس بهم اذاقمت من النوم وارجع انام ولا اشاهد التلفزيون او النت ولا لي خلق عيال او نظافة ساعدوني اخواتي وادعولي الله يبعد عني الهم والكسل وتتعدل اموري مع زوجي يمكن هي السبب :(: