خلطه لضعف المبايض ولارتفاع هرمون الحليب وتأخر الدوره وللحمل

الصحة واللياقة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبيت انقلكم يابنات تجربتي مع الطريقه اللي انا استخدمتها طبعآ انا كنت اعاني من عدم إنتظام الدوره شهر تجيني

وشهرين ثلاث ماتجي والله ماخليت شي ماستخدمته ولافيه فاااااااااااااااايده حتى المستشفى رحت له وكذا طبيبه

كلامهم واحد وحفظته من كثر مايكررونه إنتي بنت وصعب نعطيك حبوب او اي شي هذا اكيد لخبطه فالهرمونات وإذا

تزوجتي كل شي بيكون تمام وراح تنتظم الدوره كرهووووووووووني في عيشتي المهم وكلت أمري لله

وصادف يوم وكنت قاعده عند التلفزيون واتابع شات بدايه وكتبت وحده من الأخوات طريقه لتقوية المبايض واللتي تعاني

من إرتفاع هرمون الحليب وتأخر الدوره وعدم الحمل وكانت تحلف إنها طريقه مجربه ومن معالجه شعبيه قلت يابنت

إستخدميها لعل الله ينفع بهالطريقه ويشهد علي ربي إني استخدمتها وقت ماجاتني الدوره والشهر اللي بعده جاتني

الدوره اللي كانت تقعد بالشهوووووووور ماتجي وراح اقولكم الطريقه وسووها بحذافيرها مثل ماأنا كاتبه

ملعقه صغيره حبه سوداء + قرفه +حلب ( وليس حلبه)+ كمون........ المقادير تكون متساويه

الطريقه (يجرش ولا يطحن وتنقع من الليل بكوب ماء وتشرب ثاني يوم من الدوره )

وهذي الطريقه تنفع للي تعاني من ضعف المبايض وإرتفاع هرمون الحليب وتأخر الدوره والحمل

و***** الله اللي بتستخدمها وشافت نتائج مرضيه تدعيييييييييلي إن الله يرزقني الزوج الصالح ويوفقني بحياتي وأكون

من السعداء فالدنيا والآخره
11
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الحنونة2007
الحنونة2007
الله يسعدك يااختي ويوفقك ويجزاكي الخير :)
روح التوت
روح التوت
قصدك محلب؟؟
~¤§مبدعـــــــه§¤~
:39:
بنت ابوها-نجدية
:27جزاك الله خير
والله يرزقك بالزوج الصالح والذرية الصالحة
مضيعه شنطتها
مضيعه شنطتها
الله يرزقك الزوج الصالح الي يعينك على دينك يارب