!!فرح السنين!!
!!فرح السنين!!
ماشاء الله ليتك تكتبين كم كان الهرمون عندك وتفاصيل حالتك والأدويه

الله يرزقك من حيث لاتحتسبي
وبعدين ..!
وبعدين ..!
هل هو هرمون الحليب الي تتكلمون عنه
هل هو هرمون الحليب الي تتكلمون عنه
لا هرمون مختلف تماماً
معلمة الورد
معلمة الورد
الله كريم لاتنسين تكتبين لنا تجربتك
لست عقيمة
لست عقيمة
الف مبروك و ما شاء الله تبارك الرحمن الله يحفظهم لك و يخليهم بس يا ليت تخبرينا عن طريقة العلاج و التكاليف الله يفرجها عليك و علينا و كم كان الهرمون عندك و كم صار
الف مبروك و ما شاء الله تبارك الرحمن الله يحفظهم لك و يخليهم بس يا ليت تخبرينا عن طريقة العلاج و...
هلا وغلا اخواتي اولا ماقدرت ارسل عشان قليل المشاركات ماسمحولي للاسف

قصتي انا كبيرة في السن ومثلكم عارف ارتفاع الهرمون يأثر فيه كبر السن والوزن لكن كان املي بالله اقوى
بالنسبه للتكلفه انا جلست هناك تقريبا شهر ونوع ما كان المبلغ لا بأس به مع العلاجات خاصه اذا احنا نرمي اخر الفرص ونبغا ذريه ..
وطبعا قالولي سن ياس وعقم مبكر...دكاترة السعوديه الحبيب حسبي الله عليه ...

عند معين كان العلاج ...
ابر التفجير عطانياها في المراحل المتوسطه مش بداية العمليه زي اللي كانوا يسونه في السعوديه لان لها اضرار طلع

سوالي برنامج كامل وتحت مراقبتة جلست با الاردن والبرنامج يبداء من اتصالك عليه يطلب منك اما تحضري يجري الفحوصات او اجراء الفحوصات في بلدك وتخبريه .. طبعا انا خرجت مني فقط بويضه وكانت من الدرجه الضعيفه وطلب مني هل استمر في هاالبويضه او اجئلها لشهر اخر يخرج بويضات اكثر طبعا انا رفضت وثقت بالله وسويتها بالبويضه الضعيفه والوحيده ولله الحمد والمنه جبت بيبي الله يخليه ...
اخواتي اكثري الدعاء+ اتصلي على مستشفى الدكتور لان عنده كثير ناس من جميع الدول العربيه واحجزي لان مرضنا يعتمد عل الوقت لا تتكاسلوا وثقوا بالله ...هذا اللي اقدر افيدكم فيه لان حالتي اصعب بما اني كبيره في السن وقريبة لسن اليأس الحقيقي يعني انتم عندكم فرص احلى واكثر لكن اختاروا الدكتور الصح وهو معين
لي روحه ثالثه واخيره بعد شهرين احصل على الطفل 3 والاخير دعواتكم لي ...

الادويه كثيره خاصه بعد الحمل اعطاني مثبتات وكبسولات وفيتامينات لحماية الحمل ...

هذا رقمهم

0096265620333

وبالتوفيق للجميع ولاتنسوا دعائكم لي .. والفلوس تروح وتجي ...:27:
ببسي
ببسي
هرمون وشو هذ1 يا ليت توضحين
اقصد هرمونحليب والا اايش