(إلى كل من لديها خبرة عن التهاب السر عند الأطفال)

الأمومة والطفل

(إلى كل من لديها خبرة عن التهاب السر عند الأطفال)
ابني عنده التهاب في السر والدكتور يقول ماله علاج إلا التنظيف بالمسحات الطبية باستمرار ، وكان يطلع منه إفرازات ، وبعد يومين تحولت إلى دم وأنا خايفة جداَ..
..أرجوكمــ المساعدة..
هذا الأمــــر طبيعي وإلا .. لا ..
25
95K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

up7
up7
اذا كان مولود عادي انا ولدي كان يطلع منه دم وكنت استخدم المسحه الطبيه اعصرها عليه واحط عليه بودره السر والحمد لله خف وفيه بعد الصبر يقولون زينه تطحنيها وتلتام انشاء الله بس ترى الصبره انا ماجربته بس مدحوها لي وطمنينا عليه
الدكتورة نجلاء محمود
بسمةكل متضايق
استخدمي الكحول الابيض في التنظيف اربع مرات يوميا
هل هناك ايه انتفاخات حول السرة؟ هل بها افرازات؟ ماهى لونها؟ ماهو عمر الطفل؟
ايه اخبارة بصفة عامة؟ وايه اخبار الرضاعة؟
ام يوسف77
ام يوسف77
بسمةكل متضايق استخدمي الكحول الابيض في التنظيف اربع مرات يوميا هل هناك ايه انتفاخات حول السرة؟ هل بها افرازات؟ ماهى لونها؟ ماهو عمر الطفل؟ ايه اخبارة بصفة عامة؟ وايه اخبار الرضاعة؟
بسمةكل متضايق استخدمي الكحول الابيض في التنظيف اربع مرات يوميا هل هناك ايه انتفاخات حول السرة؟...
انا كنت اراجع عند دكتور خاص وشاف سرته كان يطلع منها نقط دم لمه يبكي وتنتفخ قالي حطي عليها مره طبعا المره تكون ذائبه في الماي وبس الحمد لله نشف الجرح وصار زي الفل:)
:26: ماتشوفون شر وسلامات:26:
أختكم/ المها
أختكم/ المها
أنا صراحه جلس ولدي 16 يوم اوا كثر وهو ما زان ويدمي .وانا المسحه مستخدمتها من طلع من المستشفى.لكن بدون فايده احسن شي .زيت الزيتون رهيييييييييييب حتى الدكتور قايله.وفعلا حلو حتى في التهاب الحفاظ.........اتمنى اني افدتك!!
بسمةكل متضايق
الله يسلم الجميع...
ومشكورين على الرد
د/نجلاء
هل هناك ايه انتفاخات حول السرة؟..
نعم
هل بها افرازات؟.
ماهى لونها؟ لون الأفرازات كان أصفر ثم تحول إلى دم يومين ثم توقف الدم وعادت الأفرازات إلى اللون الأصفر
ماهو عمر الطفل؟22يوم
وايه اخبار الرضاعة؟تمام رضاعة طبيعية ومع حليب صناعي...