wreema

wreema @wreema

محررة

هل صحيح إن دهن الجسم بزيت الزيتون للحامل يقشر جسمها بعد الولادة ؟؟

الحمل والإنجاب

سمعت إن الحامل لو تدهن جسمها يوميا بزيت الزيتون راح تولد ويذهب بعون الله كل آثار الحمل من كلف وخطوط وإسمرار للجسم
فهل هذا صحيح ؟؟

وإذا كان غير صحيح بالله تدلونا على أفضل شيء تعمله الحامل وقت حملها حتى تخرج من ولادتها وهي متحسنة بشرتها وخاصة الإسمرار والشامات والكلف في الوجه

الله يدلكن على كل خير ويسهل لكل حامل ولادتها وكل محرومة يعطيها ماتمنت ياقادر ياكريم ***
10
40K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جنى قلبى وروحى
انا سمعت ان زيت عباد الشمس مع زيت اللوز المر بكمية متساوية تدهن كل يوم 3 مرات على الجسم
يخلى الجسم طرى ومرن ولما بطنك تكبر ويشد ما تيجى فيها خطوط بيضاء
وزيت اللوز معروف بيفتح البشرة
ويارب يفيدك
wreema
wreema
الله يخليلك جنى يا أم جنى وتسلمين على معلوماتك الحلوة
wreema
wreema
انا سمعت ان زيت عباد الشمس مع زيت اللوز المر بكمية متساوية تدهن كل يوم 3 مرات على الجسم يخلى الجسم طرى ومرن ولما بطنك تكبر ويشد ما تيجى فيها خطوط بيضاء وزيت اللوز معروف بيفتح البشرة ويارب يفيدك
انا سمعت ان زيت عباد الشمس مع زيت اللوز المر بكمية متساوية تدهن كل يوم 3 مرات على الجسم يخلى...
يخليلك جنى يا أم جنى وتسلمين على معلوماتك الحلوة
*جمال الروح*
*جمال الروح*
انا والله سمعت ان زيت الزيتون ينشف الجسم ومو زين وفي ناس يقولوا بالعكس مرررره كويس يدي طراوه للجسم والله اعلم
بس الأكيد زبدة الكاكاو مررررره زينه للجسم من الرابع وبعد لين بعد الولاده يعني حتي في الأربعين
يحمي الجسم من التشققات
*جمال الروح*
*جمال الروح*
انا والله سمعت ان زيت الزيتون ينشف الجسم ومو زين وفي ناس يقولوا بالعكس مرررره كويس يدي طراوه للجسم والله اعلم
بس الأكيد زبدة الكاكاو مررررره زينه للجسم من الرابع وبعد لين بعد الولاده يعني حتي في الأربعين
يحمي الجسم من التشققات ........
ولا تنسوا يجماعة ان التشققات حسب الانسان في ناس والله مايستخدمو شي وماتجي تشققات وفي بنات يتعبوا على اجسامهم ومع كذا تطلع ....