قلبك وطني
قلبك وطني
قلبك وطني انت مجربته وهل اليدين والقدمين كلها تبذل جهد في ان واحد وهل جميعها بكرسي ام لا
قلبك وطني انت مجربته وهل اليدين والقدمين كلها تبذل جهد في ان واحد وهل جميعها بكرسي ام لا
حياكي اختي انا جربته ايوه باديه من اسبوعين احسه حلوووووووو وبالنسبه لليدين ممكن تثبتيها وممكن تحركيها مع الرجلين في ان واحد وغالبا بدون كرسسسسسسسسسي وهو الافضل
بعد طول غياب
بعد طول غياب
أبي تفاصيل كامله عن جهاز أوربترك وهل فعلا ينزل من المؤخرهـ اذا ممكن صور للجهاز زوجي شاهده في محلات الرياضه وسعره(400) ريال وأبغى أتأكد
أبي تفاصيل كامله عن جهاز أوربترك وهل فعلا ينزل من المؤخرهـ اذا ممكن صور للجهاز زوجي شاهده في...
الله يجزاك خير خلاص انا قررت اشتريه
ام غدير*
ام غدير*
أبي تفاصيل كامله عن جهاز أوربترك وهل فعلا ينزل من المؤخرهـ اذا ممكن صور للجهاز زوجي شاهده في محلات الرياضه وسعره(400) ريال وأبغى أتأكد
أبي تفاصيل كامله عن جهاز أوربترك وهل فعلا ينزل من المؤخرهـ اذا ممكن صور للجهاز زوجي شاهده في...
اني اشتريتة امس ماركة اوربت تراك عندنا في البحرين ب 500 ريال يعني 50 دينار
بس وااااجد زين يحرك الجسم كااامل
لا جوا
لا جوا
up
ايسكريم بل فانيليا
m&m* m&m* :
خواتي الله يسعدكم ساعدوني ابي اشتري اوربت تراك بناء على مدحكم بس محتارة وش افضل نوع وافضل شركة وياريت بعد كل وحدة فيكم تذكر بكم خذت الاوبت تراك وهل هو مفيد للكرش والصدر الله يسعدكم ويسر لكم كل اموركم تجاوبوني قبل ما اتخذ القرار
خواتي الله يسعدكم ساعدوني ابي اشتري اوربت تراك بناء على مدحكم بس محتارة وش افضل نوع وافضل شركة...
بنات ابي صورة