قلب الكويت
قلب الكويت
:icon36::icon36::icon36::icon36::icon36:

الحقوووني
يا ويل من قهرة

انا اليوم ماعندي حنه بس قلت اغسل شعري احيتاطيا من دون شي يعني ما حطيت شي
ولقيت انه خصله كامله طاحت ؟؟؟
والله يوم شفتها شهقت حييييييييل
:ohmy::ohmy:

ليش هذا الي صار ؟
يمكن لاني مغيرة حمام زيت لاني قريت وحده تسب حمام زيت اهني بهالقسم
Maria Andersson
Maria Andersson
هههههههه لا وين تستقلين انا وراج وراج الله يا حلم الطفولة اصير شقرا ؟؟:44: معقولة تتوقعين يتحقق هالشي ياااااااااااربي انا الوحيدة كل ما جيت ابصبغ اشقر يصير برتقالي ههههههههههههههههههه عندي قابليه للبرتقالي اكثر من الاشقر لا ابشرك بنجنن شعرنا مو هو الي بيجننا يخسي و يهبي الا هو مو ناقص بعد غير شعر يجنني ههههههههههههه والله انتي العسل فديتج :love:
هههههههه لا وين تستقلين انا وراج وراج الله يا حلم الطفولة اصير شقرا ؟؟:44: معقولة تتوقعين...
هههههههههههههههه والله دم خفيف على البرتقالي بس مرة ثانية من يطلعلك البرتقالي اعملي الخلطة عشان يفتح اللون.
بس دقيقة ليش ما تجربي الكركم والزعفران وزيت الجزر مع الحنه؟؟؟؟؟ لان من هنا جاني الون البرتقالي وبعدين فتحت لونهم.

. اليوم ابدي بعجن الحنه اللي عندي .
Maria Andersson
Maria Andersson
:icon36::icon36::icon36::icon36::icon36: الحقوووني يا ويل من قهرة انا اليوم ماعندي حنه بس قلت اغسل شعري احيتاطيا من دون شي يعني ما حطيت شي ولقيت انه خصله كامله طاحت ؟؟؟ والله يوم شفتها شهقت حييييييييل :ohmy::ohmy: ليش هذا الي صار ؟ يمكن لاني مغيرة حمام زيت لاني قريت وحده تسب حمام زيت اهني بهالقسم
:icon36::icon36::icon36::icon36::icon36: الحقوووني يا ويل من قهرة انا اليوم ماعندي حنه...
بسم الله عليكي ماتشوفين شر.
ايش نوع حمام الزيت .....لأنو فعلا بعض انواع حمام الزيت المغشوشة تسبب تساقط!!!!!!!!
Maria Andersson
Maria Andersson
انا ماحط زيوت ابدا وخلطتي الحنا هاذي من مكوناته خل ابيض وبيضه وزبادي
انا ماحط زيوت ابدا وخلطتي الحنا هاذي من مكوناته خل ابيض وبيضه وزبادي
انا ما استخدم خل ابيض ....استخدم خل التفاح ويكون شكله اصفر بس فاتح جداً واذا مافي عندي خل استخدم عصير ليمون.
نيكست
نيكست
يعني الغي الخل الابيض