الدكتورة راندة فخرالدين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا الحين بنهاية الشهر الثالث وحبيت اسألك يادكتوره عن اهمية الحليب للحامل لاني بصراحه مااحبه كثير ووش احسن نوع؟؟؟ولك جزيل الشكر والله يعطيك العافيه...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا الحين بنهاية الشهر الثالث وحبيت اسألك يادكتوره عن اهمية...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبيتى الحليب هام جدا للحامل وممكن تضعى علية موز او جوافة حتى تستطيعى شربة مع شرب 3 اكواب يوميا
حفظك الله من كل سوء
الدكتورة راندة فخرالدين
السلام عليكم .. دكتورة انا حامل بالثامن .. واعمل في وظيفة مكانها بعيد عن منزلي تقريبا ساعه الا ربع يبغا لي اوصل .. والطريق زحمممممممة .. وانا اللي اسوق .. احس بوووووووووووووجع شديد جدا جدا تحت الثدي في عظم القفص الصدري وفي ظهري من السياقة والجلوس على الكرسي لمدة طويلة .. وانا خايفة لاسمح الله من الحادث .. فهل السياقة خطيرة علي في هذه المرحلة ؟؟ وهل استطيع ان اطلب من دكتورتي ان تكتب لي ورقة او اي شئ اسلمه للعمل بحيث اخرج من العمل قبل 5 دقائق حتى لا تصيبني زحمة المدارس والموظفين ؟
السلام عليكم .. دكتورة انا حامل بالثامن .. واعمل في وظيفة مكانها بعيد عن منزلي تقريبا ساعه...
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حبيبتى نعم حبيبتى القيادة خطر على الحمل والافضل ان تخبرى طبيبتك حتى تعطيكى اجازة
حفظك الله من كل سوء
الدكتورة راندة فخرالدين
hearty hearty :
السلام عليكم دكتورة جزاك الله خيرا اريد اسألك عن ازالة الشعر بالكريم او بودرة ازالة الشعر التي تعجن بالماء اثناء الحمل وخاصة انا في الشهر السابع وخاصة ازالة الشعر من المنطقة الحساسة هل تسبب اي مشاكل للجنين؟ انا استخدمت البودرة مرة والكريم مرة في خلال الاشهر الاولي هل هناك خطر؟ السؤال الثاني ان زوجي مدخن ولم اكن اتجنب التدخين تماما وكنت اتعرض للدخان فهل هناك خطر علي جنيني؟
السلام عليكم دكتورة جزاك الله خيرا اريد اسألك عن ازالة الشعر بالكريم او بودرة ازالة الشعر التي...
حبيبتى لا ضرر من هذة المستحضرات باذن الله
والتدخين خطر على الجنين وومن يؤثر على نموة لا قدر الله
حفظك الله من كل سوء
الدكتورة راندة فخرالدين
السلام عليكم الله يعطيك العافيه دكتورة elevit PRONATAL فيتامين وفيتامين Caltrate وانا بنص الشهر الرابع هل الادويه مفيده ولا فيه أحسن منها جزاك الله خير
السلام عليكم الله يعطيك العافيه دكتورة elevit PRONATAL فيتامين وفيتامين Caltrate وانا بنص...
حبيبتى ممكن بدلا منها استخدام ماتيرنا قرص واحد بعد الغداء
تمم الله حملك بخير
الدكتورة راندة فخرالدين
دكتوره الله يسعدك جاوبيني انا بعد مااخذت حبوب الرضاعه سار يجيني زي التنميل في ظهري واحس بدوخه من بعد الولاده علما بأني ماعندي فقر دم ممكن اعرف ايش سبب الدوخه والتنميل هل الدوخه معناه انو في شئ في الدماغ تعبان الله يسعدك ردي طمنيني
دكتوره الله يسعدك جاوبيني انا بعد مااخذت حبوب الرضاعه سار يجيني زي التنميل في ظهري واحس بدوخه من...
حبيبتى ينبغى قياس الضغط لان السبب ممكن يكون ضغط منخفض
حفظك الله من كل سوء