.الامبراطورة.
.الامبراطورة.
الله يخليكم ابا اعرف طريقة تشغيل الغسالة اندست 105 تعبت ومااعرف كيف وريلي متوهق يزاكم الله كل خير
الله يخليكم ابا اعرف طريقة تشغيل الغسالة اندست 105 تعبت ومااعرف كيف وريلي متوهق يزاكم الله...
:26: :26: :26: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لو سمحتو اريد ان اسال عن محضرة الطعام براون التي لها حوضين سالت عنها في المحلات التي بالسعودية قالو ان الالماني مومتوفرة الان الذي متوفر في الاسواق الهنقاري والتشيكي اذا احد عندها معلومات عنها او جربتها تخبرني لاني محتاره هل اشتريها ولا الالماني افضل
وجزاكم الله كل خير
l a v e n d e r
l a v e n d e r
السلام عليكم اخواتي ..

أنا أفكر أسوي محل كوفي شوب وعندي اجهزه ابغى استفسر عنها ..
وأرجوا انكم تفيدوني ..
أنا من جده ..

السؤال الأول ..ياليت تعطوني اسعار هذي الاجهزه ..
قلايه مولينكس
خلاط كربس
خلاط براون
آلة صنع الايسكريم ..
آلة صنع القهوة ..
آلة صنع الفشار ..
آلة صنع العصيرات أو خلاط كبير بحيث يصلح لكوفي شوب ..

السؤال الثاني ..

سمعت عن ماكينة العصيرات انه مايحتاج اقشر الفواكه حتى احطها فيها لا على طول يتقشر من نفسه ..

ايش نوعه وكم سعره وياليت لو فيه صوره له ؟؟

السؤال الثالث ..راح اشتري ميكروويف للتسخين فقط ..

طبعا ماابيه غالي ..
هنا نوعين ياليت ترشحوا لي الافضل بينهم ..

مايكروويف سامسونج (23 لتر)
سعرة 289 ريال ..

مايكروويف كينود (25 لتر)
سعرة 249 ريال ..

وياليت تعطوني صورة لمايكروويف إل جي مع سعره ..

السؤال الرابع ..

ياليت ترشحوا لي احسن نوع من المكيفات العمويه الي تجي واقفه على الارض ..
وياليت مع السعر ..

ساعدوني بنات جزاكم الله خير
علشان ابدأ احدد ميزانيتي ..

حتى لو مو عارفه الا شي واحد اكتبيه وصدقيني راح اكون سعيده بردكم
..
ثلج
ثلج
هلا اختي انا اهل زوجي مجربين ويرلبول يقولوا حلوة لكنها حارة ع الملابس حسب تجربتهم خصوصا ملابس الاطفال فيضطرو يغسلوها بيدهم :( انا كنت ابغى ويرلبول بس ماشجعوني عليها واخذت سامسونج تنشيف 75% ومررررة مرتاحة فيها عملية وسعرها حلو واخذت كمان نشافة سامسونج تنشيف 100% برضو حلوة :) هذي تجربتي:)
هلا اختي انا اهل زوجي مجربين ويرلبول يقولوا حلوة لكنها حارة ع الملابس حسب تجربتهم خصوصا ملابس...
اختي l a v e n d e r

إن شاء الله البنات يفيدونك بخصوص الاسعار بما إني لست من السعودية......
بس أنا اللي اعرف إن المطاعم او المقاهي تاخذ تجهيزتها من محلات متخصصه بهالشي....
عندك مثال آلة صنع القهوة ..شوفي هالموقع يمكن يعطيكي افكار..
http://www.thecoffeebrewers.com/..

اما الميكرويف الافضل إنك تاخذي الحجم الاكبر بما إنه بيكون للاستخدام التجاري....
....

حاولت افيدك باللي اعرفه ...و الله يوفقك و يرزقك يا رب بكل خير.
l a v e n d e r
l a v e n d e r
يسلموووو حبيبتي ..

وجزاك الله الف خير ..

ماكنت اعرف انه من اماكن مخصصه الالات الي كنت بشتريها ..

اما المايكروويف ..

بإعتقادك مايكروويف (25 لتر) كم يسع حبة كراوسون من الحجم المتوسط ؟؟

لأني ماراح استعمله الا لتسخين الكراوسون ..

وااااااااو الموقع روووعه جالسه اتصفح فيه ..

بنات السعودية ياليت تفيدوني بالاسعار ماعليكم امر والله محتاجتها روري ..
ثلج
ثلج
هلا اختي انا اهل زوجي مجربين ويرلبول يقولوا حلوة لكنها حارة ع الملابس حسب تجربتهم خصوصا ملابس الاطفال فيضطرو يغسلوها بيدهم :( انا كنت ابغى ويرلبول بس ماشجعوني عليها واخذت سامسونج تنشيف 75% ومررررة مرتاحة فيها عملية وسعرها حلو واخذت كمان نشافة سامسونج تنشيف 100% برضو حلوة :) هذي تجربتي:)
هلا اختي انا اهل زوجي مجربين ويرلبول يقولوا حلوة لكنها حارة ع الملابس حسب تجربتهم خصوصا ملابس...
اختي l a v e n d e r ....الله يسلمك حبيبتي

بخصوص الميكرويف ما ادري كم بيسد بس بعطيكي مثال نحن في بيتنا عندنا ميكرويف كينيود صغير يعني احياناً ما يكفي الصحن لما ندخله فيه.....لها السبب قلت لك اشتري كبير....

بعدين بخصوص المحلات المتخصصه تذكرت نقطة ....هو على حسب نوع مشروعك يعيني إذا كان المشروع صغير و إنتي توك باديه في هالمجال يمكن يكون الأحسن تستخدمي الاجهزة اللي إنتي ذكرتيها من براون و مولينكس ((لو إني ما أحب مولينكس)).
.ليش اقولك ابتدي بهالاجهزه اول لأن من كلامك فهمت إنك بتكونين توك باديه في هالمجال...فالأحسن تشوفين مدى نجاح المشروع و هكذا و بعدين تتطورين...
.
اتذكر مره دخلت محل في السوق شفت عندهم اجهزة في الوجهه لفتت نظري قلت خلني ادخل اشوف....لما دخلت عندهم شفت اجهزة كثيره خلاطات اشكالهم غير و صانعات ايس كريم هاذي اللي تصب لك الايس كريم مثل ماكدونلد ((ساندي ايس كريم على قولتهم)) ......
و صانعات قهوه و كابتشبو مثل اللي في الكوفي شوب وغيره وغيره ....

و أشياء ثانيه ما اعرفها لما سألت البائع قال لي هاذي للاستخدام التجاري يعني للمطاعم و غيره.....بس اسعارهم غاليه مررررره (( على قولتكم :42: يا حبي لكلامكم))

و العصاره اللي قلتي عليها صراحه اول مراه اسمع عنها.....لا يكون قصدك عصارة الجزر و التفاح ؟؟
مثل اللي في الصوره

واي استفسار عن شئ أنا عارفته إن شاء الله بساعدك فيه.....وبعدين وينكم يا بنات السعوديه بنت بلدكم تسألكم لازم تساعدونها :)