دمــــوع الــــورد
وووووووووووووووين البناااااااات يالله خلونا نسوي ملف عن الشيب
>>بقايا ذكريات<<
سلاااااااااااام ياحلوين الحال من بعضه
والله شعري يذكرني بجدتي الله يرحمهااااااااا

لكن انا نااااااااوية باذن الله اتصدق يوميا بنية الله يرجع لون شعري والله كررررررررررريم
دمــــوع الــــورد
سلاااااااااااام ياحلوين الحال من بعضه والله شعري يذكرني بجدتي الله يرحمهااااااااا لكن انا نااااااااوية باذن الله اتصدق يوميا بنية الله يرجع لون شعري والله كررررررررررريم
سلاااااااااااام ياحلوين الحال من بعضه والله شعري يذكرني بجدتي الله يرحمهااااااااا لكن انا...
فكرتك جدا رائعة ولاتنسين إن الصدقه علاج لجميع الأمراض

((وداوو مرضاكم بالصدقه))
سنة أولى أمومة
الشيب مشكلة أُمه

المهم كل الطرق اللي قلتي عنها سمعت عنها

وعند احساس ان نقص الفيتامينات له دور أساسي خاصة ان احنا يالسعوديات مدمنات شاي وقهوة ومشروبات غازيه واكل ضار
والخضار والفواكه ان كثرنا مررره في الاسبوع

لكن جدولي حاليا لمكافحته هو الآتي:

يوميا :
1-ملعقة عسل أسود
2- زبادي + ملعقة صغيرة خميره ( على فكره قبل الأكل بساعتين ماتسمن , تسمن اذا كانت مع الاكل او بعده)
ثاني شىء ( طريقة فاقدة غاليها) بس عليها بعض التعديلات وهو:
في كيس شيفون شوية مرميه وشوية اكليل الجبل أنقعهم في موية حاره واتشطف شعري بالأخير بهم وما اغشل شعري بعدها

المدة الى الآن / شهر ونصف تقريبا
النتائج/

بصراحه الشعر الابيض الى الآن موجود
بس الاحظ عليه انو ماعاد يبرق زي أول .. قبل كان يلمع لمعة أعوذ بالله منها .. الحين موجود بس بلمعة طافيه وضايع بين باقي شعري
طبعا هذا الكلام على الشيبه الضعيفه شوي أما الشيبه القويه ماش احس مكانك سر ماتغيرت .. بس بإذن الله الواحد الأحد راح أواصل الى ان أصل لنتيجه مرضيه :)

بالتوفيق
سنة أولى أمومة
نسيت أقولكم انو وصفة الزبادي والخميره والعسل الأسود مذكوره في كتاب طبي قاريته اختي واللي كاتب الوصفه يقول انها مضمونه جدا لترجيع الشيب للونه الطبيعي وان الشيب ممكن يرجع اسود حتى لكبار السن اذا استمروا عليها

والله أعلم والعهدة على الراوي