ساعدوني شقتي صغيرة وأبغى بعض التعديلات

المنزل والديكور

السلام عليكم حابه صاحبات الذوق الرفيع يساعدوني مع إمكانياتي المتواضعهربس حابه أرتب البيت
شقتي صغيرة فيها صاله هي جلستنا واشترينا كنب لونه بنفسجي أو أرجواني مش عارفه اللون إيش ماكنت مقتنعه مرة بس كنا نبغى جاهز وماحبيت نظام المودرن اللي كان نازل بالسوق طبعا ماأقدر أغيره كنت حابه الجدار الواجهه يكون رمادي فاتح بس زوجي سواه رصاصي غامق من دهانات الجزيرة كان نازل جديد الصاله مفتوحهرهلى المجلس ومو حابه أسوي باب ضيوفي قليل وخواتي ينصحوني بالباب أحسه بيكتم المكان
الحين الكنب فيه منقوش من نفس القماش وعليه مخدات صغيرة مشرعارفه اذا فصلت للمخدات الصغيرة مورد يناسب أولأ
كمان الجدار الغامق نفسي أحط عليه ورق جدران وآختي تقول سوي للجدار المقابل اللي فيه تلفزيون فإيش رايكم أنتو
20
11K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أوركيد00
أوركيد00
الشي الثاني المجلس عندي هو للإستقبال اذا جاء رجال وكمان إذا في حريم مايجتمعون عندنا رجال وحريم وهو متوسط لا صغير ولا كبير إيش الآفضل أسوي كنب ولا جلسه أرضيه وعلما الجدار الواجهه الزوايه منحنيه مو قائمه
زوجي يميل لكنب اللي يكون متواصل وانا أحب الكنب وأقول أخلي الزوايا طاولات مو كنب بس كمان يشجعوني على الأرضي ويوسع المكان ومحتاجه للمشورة
أوركيد00
أوركيد00
إيش الألوان اللي ممكن تناسب المجلس ماتكتمه وهل الأفضل يميل للفخامه وخشب ولا يكون هاديء وهل السجاد أشتري سجاد على السراميك أوفرشه ويبقى قدام التلفزيون بدون فرش وإيش فكرت الطاولات
بحط بعض الصور إذا فضيت ممكن تساعدنا في التفكير
سلوات
سلوات
وعليكم السلام
لوتكتبي مقاسات الغرفه والصاله بيكون افضل
بقايآ حَـنـينْ
بقايآ حَـنـينْ
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
بالنسبه للخداديات خليهم ساده دام الكنب منقوش
حطي ورق جدران بالجهه اللي تبينها بس لازم قبل يقشرون الصبغ علشان ورق الجدران
ويحطون مكانه معجون ابيض مثل الدهان علشان يثبت عليه ورق الجدران
المجلس حطي كنبات لونهم فاتح أنسب يعطي مساحه أكبر اللون الفاتح