ساريه بليله قمر
موضوع رائغ
امل باكر
امل باكر
ياعسل ياامل الله يجزاك خير انابشرتي دهنية وكل يوم طالعة للمدرسة واستخدم فقط أولاي *ابي اهتم اكثر وابيها تكون مشدودة الله يخليك ايش الانسب للاستخدام اليومي يعني وانا طالعة للمدرسة ابي شي يشدها ويوضحها اكثرايش اسوي؟ *وكمان الله يوفقك ابي افضل بيس-كونسيلر -اساس-بودرة للبشرة الدهنية وكم درجاتها؟؟؟؟؟ *ويصير استخدم بيس فقط بعد المرطب للبيت اوعزيمة عائلية ادري زودتها.....بس طمعانة بجوابك الله يجزاك بالخير ويوفقك وينو دربك لاتنسيني جاوبي عى كل الاسئلة الله يعطيك العافية ولايحرمنا منك
ياعسل ياامل الله يجزاك خير انابشرتي دهنية وكل يوم طالعة للمدرسة واستخدم فقط أولاي *ابي اهتم اكثر...
شكرا لك حبيتي وربي مايحرمني من هالدعوات الحلوةوربي يجزاكم مثلها يارب
اولاي سيء جدامن تجربتي له اذا انتي حاسه انه مناسبك مافيه مشكله من كريم العناية لان كثير مناسبهم وهذا مايمنع انه مو مناسب لي يعني سيء لك اتمنى فهمتيني
اولا وقبل المكياج وش اوصف لك بشرتك شكلها مرهقة وتحتاج لعناية اكثر من كريمات العناية والوقاية
اولا استبدلي كريم الصباح بواقي من الشمس وحماية
هذا واقي من لويس ويدمر استخدميه الصباح بعد ماتغسلي وجهك بالغسول واستخدمي بعدها كومباكت باودر بما ان بشرتك دهنيه

البيس يكون دائم مناسب لجميع انواع البشرة
الافضل كثير وصعب اقول هذا الافضل ( اف سان لوران/جيفنشي /فوريفرا وكثير بعد بس هذولا شفتهم وجربتهم

اساس كلينك للبشرة المركبة الجافة الى الدهنية رقم 63 لون بيج

بودرة كومباكت باودر مناسب لك وبعد لوس باودر
ارشحلك

Love Collection Compact Powder For The Complexion

وعادي انك تستخدمي البيس بعد الكريم المرطب بالبيت او بزيارة وهو يعطي اضاءة حلوة للبشرة
انتظرك وش صار معك وش اخترتي
أبهى طلة
أبهى طلة
اختي امل باكر.. جزاك الله الف خير ياقلبي على هالتعاون والتجاوب .. وجعله الله بموازين حسناتك.
نورا 2009
نورا 2009
وش رايكم با بودرة ماااااك ..؟
ام يارا55
ام يارا55
أموووووووووولة هاتي راسك ابوسة فديتك الله يوفقك ياعسل