الى خبيرات التشقير عطوني تجاربكم

العناية بالبشرة

مساء الخيرات ياحلوات..
انا وحده جديده بالتشقير ولا احب اروح واجي عالمشاغل
قريت كثير عن طرق التشقير بالبيت والصور لكن مازلت مو فاهمه وش الاغراض اللي احتاجها من الصيدليه وفيه حاجه مهمه انا اشوف اذا رحت للمشغل ومسحت التشقير والصبغه حطت شي وبسرعه تمسحه ولما قريت بالمنتديات لقيت انهم يحطون بعد مايخلصون صبغة كولستون اشقر رمادي فاتح مع بروكسيد ويمسحون مكان التشقير اقل من دقيقه وبعدها نمسحه علشان كذا يصير الشعر نفس لون الجلد
ياخبيرات التشقير فهموني مو عارفه للحين الطريقه ولاالاغراض
وماراح انساكم من دعواتي ..

13
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

coco-400
coco-400
هلا حبيبتي .............:27:
انا موخبيره لهالدرجه بس اتوقع الموضوع سهل مرررره .....
روحي محلات المكياج وقولي ابي صبغة جسم و الاوكسجين .... بيعطيك اياها اخلطي بودرة الصبغه مع ماء الوكسجين على قد جسمك وحطيها ع جسمك واغسليها اذا شفتي لونت على جسمك ..........

شوفي ياقلبي ... انا واخواتي ناخذ وحده من محل ماكياج صبغه اسمها بلاك ..black >>
وطريقة الاستخدام اخذناها من وحده فلبينيه تشتغل في مشغل (( لكل بياله<فنجان شاي> من بودرة الصبغه = 2 بياله نيدو<حليب بودره>+ 2 بيالة الاوكسجين .......))
وافرديها على جسمك(( ريحتها قويه خليك بعيده عن الاطفال )) وخليها تقريبا نص ساعه على جسمك او شيلي شويه واذا شفتيها صبغت على جسمك روحي اتسبحي ................

اتمنى فهمتي علي ..................

ادعيلي محتاااااااااجه لدعواتكم الطيبه ....
&quot;النجمه الورديه&quot;
مشكوره اختي والله ينولك ماتمنيتي
لكن انا اقصد تشقير الحواجب وصبغهم
coco-400
coco-400
اوووو سوري حبيبتي ..............

انا اشقر حواجبي بالبيت ............

ولا يهمك ياقلبي ....(( برد عليك واعطيك صور الاغراض المطلوبه بعد دقايق الين اجيب الصور))
وترا هو سهلللللللل مرررررررررره
&quot;النجمه الورديه&quot;
الله يرضى عليك وانا بانتظارك لاني بجد محتاجه احد يعلمني
coco-400
coco-400
:26: هلا ياقلبي مدري شلون احط الصور بس بجرب ......... هههههههه
شوفي الاغراض انا اخذها من عند اي عطار اثق فيه .................

1/ صبغة حواجب بودره
2/ اوكسجين كوليستون
3/ صبغ حواجب لون اسود او بني ((لحشوة الحواجب))

....
شوفي هي ظرف صبغه لونها من برا اورنج ... مع اوكسجين كوليستون ... اخذي كوليستون 6% او 9% ........ واذا بشرتك حساسه مره استخدمي 3% .........
هذا بالنسبه لاخفاء الاجزاء الغير مرغوبه من الحواجب .........
.................

وفي الصور الثانيه هاذي صبغة تلوين الحواجب يجيك الوان (( اسود بني= لون العلبه خضراء وهو اللون المفضل عندي يجي حلو مررره كانه طبيعي))
((اسود= يجي اسود مرررره كأنك مسويه تاتو .. واون العلبه زرقاء))

اما طريقة الصبغ انتي تشوفي كيف المشاغل تصبغ .......... اصبغي انتي عااادي........
واذا ما اعجبك زيدي من هنا شويه واصبغي من هنا شويه اليييييييين تضبطي الرسمه اللي في بالك ...

اي سؤال ياحبيبتي انا حاااااااضره ........