رموشي والفــازلين ..؟ تعالي استفيدي من تجربتي وافيديني/اكتفى من الردود

العناية بالبشرة

بسسم الله الرحمن الرحيم

بداية هذا اول << وركزو هه مشاركه لي بالمنتدى الي ياما وياما كنت اتابعكم من خلف الكواليس واستفدت حيـــل منكم وضحكت ع مواقفكم ورسموتو البسسمه ع شفايفي ..<< هـــآ خلصتي .. :unhappy::rotaeye:

نبدأ في موضوعنا
بخصوص الرموش في كثــــــــــر من البنات تعاني من قله الرموش وانــآ اول وحده والحمد الله كل شي تمام الحين

...

قريت عن زيت الخروع للرموش واستخدمته .. بسس طلع للاسف في اضرار كثيره ع العين :icon36:

واستفدت من تجارب البنات ومعاناتهم مع زيت الرخوع طبعا كلو من عم قوقل واذا مو ومصدقتني اكتبي في قوقل اضرار زيت الرخروع ع العيــــــــــــــــن << يالهوي :44:

المهم قريت في بنات استخدمو فازلين ع رموشهم وقلت خليني اجرب اخذت ماسكرا فاضيه وغسلتها زين
زين وعلشان ادخل الفازلين فيها اخذت ابره من الصيدليه وفتحتها من فوق وقعد احط فازلين وادخل في
الماسكرا

.... طبعا استخدمت الفازلين يمكن 4 ايام وبعدين بديت اتكيسل ..:unsure:
الي لاحظته انو رموشي بدت تكثف وتتطول وبدى الرمش ينبت من تحت << قعد تتفحص :wink2:

بعدها خفت قلت مو معقوله انو انو الفازلين يسوي كذا في اربع ايام ..
ووقفت استخدامه ولاحظت بعدها انو رموشي مابدت تتساقط مثل لمن تركت زيت الخروع بدت رموشي تتساقط وهذا الشي الي خوفني في زيت الخروع

...

اتمنى افدتكم وادري انا ماعندي تنسيق ولا كلام فاضضي الي ابغاه منكم اذا تعرفون انو الفازلين خطير ع العين تقولولي ع شان اتركه واذا مافي شي قولولي علشان ارد احطه علما اني بحث عن اضرار الفازلين ع العين في قوقل ومالقيت له اضرار بسس انا ابغا من تجربه ..

بسس فديتكمم :icon19:

انتظر ردودكم
17
183K

هذا الموضوع مغلق.

فراشة من صفد
فراشة من صفد
هلا والله حياكي الله
اجل طيب انك قررت تظهري من خلف الكواليس
شوفي من يوم ماخلقنا على وجه الدنيا وامي الله يحفظها
ربتنا عالفازلين للوجه ولليدين وللجسم وكللل شي
مانستغني عنه بعد رب العالمين
وانا علمتو لبناتي حتى لعيونهم رووووعة
وان شالله بناتي يعلمو لبناتهم هههههههههههه
ررييمم
ررييمم
مشكورة عالتجربة
$$شيهانة الخير$$
معقولة؟
فرحة ألم
فرحة ألم
ماشاء الله و بالتوفيييييييييق

اهم شيء من بعيد ي قلبي

لا تدخل عنونك طيب
بخور البيت
بخور البيت
الله يسعدك يا لولو الجميلة،كلامك ذكرني لما كنت اتابع هذا المنتدى بالذات وما كنت اقدر اشارك بس كنت متابعة للمواضيع.
وتصدقين عاد افكر اخلي وحدة اعرفها عز المعرفة وقريبة على قلبي تجربه على راسها لانها تعاني من شعر خفيف، بس رح اقولها على موضوعك عشان ما اغشها ،يمكن تخلص معاناتها وتدعيلك.