نسائم الرحمة
نسائم الرحمة
نسائم الرحمة ----- الرياض
فرن ( قليم قاز) ----- ايطالي ---- نوعه (غاز)
استخدمته لمدة ست سنوات
انصح به من حيث قوة اللهب والمتانة -- لكن مشكلته في انه مع طول مدة استخدام الفرن الداخلي لساعات يؤدي ذلك الى تغير لون المفاتيح واحينا من شدة الحرارة ذوباناها
ان شاء الله اني افدتكم
أم روودي
أم روودي
والله شكككككككككككرا ع موضوعك الحلو...
لأنه انا غازي (**********************) يعني ما ينفع اشغل الشوايه والفرن ...سوا ....
والشوايه مره تشتغل على نار واااااااااااااااااطيه ومره تحرق الاكل حسب المزاج .... وكمان نصها تشتغل ونصها يطلع غاز ,, ولما افتح الفرن يطلع منه شوية نار.... اما الرؤس فحدث ولا حرج واحد يخلي الطناجر سوووووووووووووووووووووووووووده من الاسفل و واحد ناره وااااااااطيه....
طبعا لا معروف نوعه ولا من وين .... وماصار له الا سنه ونص .... يعني من يوم ما تزوجت.... هدا واستخدامه موكثير....
كيف لو كبرت العيله وصرت استعمله كل يوم........
عاد زوجي لما سمع انه يسرب غاز قال لااااااااا لازم انغيره ........ فانا محتاره ايش اجيب وابغى شي كويس ورخيص.... يعني مو رخيص مره بس ما يتعدى 2500 بالكثييير وحابه اجيب جليم غاز يقولوا كتييييييييييييير حلو
فانت شو رايك.....
ام حياة
ام حياة
بالفعل انا عندي مشكله بالفرن وذابحني حتى اني كنت ناويه انزل موضوع استفسر فيه ويوم لقيت الموضوع
بالشريط ماصدقت من الفرحه تسلمين اختي الوان الطيف ياليت اخواتي يفيدوني
بس اهم شرط عندي يكون كهربائي مو غاز وتضبط فيه الفطائر مو مثل فرني ييبس على الفطائر لو تبين تفلقين
احد فيها عزالله فطس واللقيمات لامجال لنضجها لانه عينه صحن وراح اغيره
مزايا إنسانة
مزايا إنسانة
جزاكم الله خير الجزاء احبتي على تفضلكم علي برد وفقكم الله واسعدكم

بأذن الله سيكون هذا مرجع كل من هي محتاجة المشورة في الافضل

ووددت ان اطرح ما املته على اختي الحبيبة ام خال في افضل فرن لانها ليس لديها الوقت الكافي لتشارك في هذا المنتدى الشيق

لانها موضفة ولديها اطفال صغار بحاجة الي عناية

توصيكم بالــــــــــــــتيرم ......لانه علي حد قولها تستخدمه لمدة 4 سنوات ولم تتغير مفاتيح البتقاز من حرارة الفرن ...وتشغله من تحت وبعد ذلك فوق وهو غاز وسلستين من الخارج

وتقول انه لا يتغير الا الافران التي ملبسة لتجميل

اتمني ان غاليتي ام خالد افادتكم
وجزاكم الله خير الجزاء
ام حياة
ام حياة
ماعليش اختي اللي تقدر تفيدني بفرن كهربائي