angel@ eyes
angel@ eyes
حبيبتي صاحبة الموضوع تسلم اناملك الي كتبت ها الموضوع الاكثر من رائع بصراحه فيه معلومات جدا قيمه ومفيده بس فيه حاجه ماكتبتي عنها الي هي دامج الالوان انا ماعندي خبره اوخلفيه عنها بس دائما لما اروح للمشغل اميش يحطولي منها تقولي العامله انه يدمج الوان الصبغه مع الميش فايريت اذا عندك فكره عن هذه الماده تقوليلنا عنها وكيف نسبتها ومع ايش تخلط علما انها توضع بعد غسل الميش ونزع الطاقيه يعني على الشعر كله ولك جزيل الشكر:26::26::26:
حبيبتي صاحبة الموضوع تسلم اناملك الي كتبت ها الموضوع الاكثر من رائع بصراحه فيه...
مافيء شيء يدمج لون الصبغه مع الميش يا أختي

لأن الصبغه تعمل لوحده

والميش لوحدة وبعد ماتغسلين من الميش تحطين شامبو بعدين بلسم بعدين تنزعين الطاقية طبعا
والخصل اكيد راح تتوزع على الشعر من غير دمج
رساااااويه
رساااااويه
فوووووووووووق

موضوع خطير الف شكر:26:
عباير 123456
عباير 123456
مشكووووووووووووووووورة

والله يعطيك العافيه
أماريج
أماريج
حبيبتي صاحبة الموضوع تسلم اناملك الي كتبت ها الموضوع الاكثر من رائع بصراحه فيه معلومات جدا قيمه ومفيده بس فيه حاجه ماكتبتي عنها الي هي دامج الالوان انا ماعندي خبره اوخلفيه عنها بس دائما لما اروح للمشغل اميش يحطولي منها تقولي العامله انه يدمج الوان الصبغه مع الميش فايريت اذا عندك فكره عن هذه الماده تقوليلنا عنها وكيف نسبتها ومع ايش تخلط علما انها توضع بعد غسل الميش ونزع الطاقيه يعني على الشعر كله ولك جزيل الشكر:26::26::26:
حبيبتي صاحبة الموضوع تسلم اناملك الي كتبت ها الموضوع الاكثر من رائع بصراحه فيه...
والله انها صادقه
انا نفس الشئ لما اسأل يقالوا نفس الكلام
تدهن الشهر كله ويفضل 10 دقائق اعتقد صبغه مخففه لان ريحتها نفس الصبغ ولا ما ادري ليش يحطوها:)
اعتقد سر احتكار
شهيانه بنت حر
شهيانه بنت حر
مشكوره