نونه 77
نونه 77
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تكفون يا بنات ساعدوني صار لي كم يوم وهالموضوع

شاغلني

انا باقي لي اسبوعين تقريبا على موعد ولادتي

وبولد في امريكا ***** الله وهاذي اول ولاده لي

بس قبل كم يوم قريت بالنت ان ف امريكا ما يشقون

ولا يخيطون بعد الولادة

تكفون اللي تعرف اي فكره عن هالموضوع تقول لي

عسا الله يوفقها ويسعدها ويحقق لها اللي تبيه
♥♥tuta♥♥
♥♥tuta♥♥
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تكفون يا بنات ساعدوني صار لي كم يوم وهالموضوع شاغلني انا باقي لي اسبوعين تقريبا على موعد ولادتي وبولد في امريكا ***** الله وهاذي اول ولاده لي بس قبل كم يوم قريت بالنت ان ف امريكا ما يشقون ولا يخيطون بعد الولادة تكفون اللي تعرف اي فكره عن هالموضوع تقول لي عسا الله يوفقها ويسعدها ويحقق لها اللي تبيه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تكفون يا بنات ساعدوني صار لي كم يوم وهالموضوع شاغلني...
هلا يا عمري, الله يتمم لك حملك على خير و تولدي بالسلامة ان شاء الله
بالنسبة للشق ما بيشقوا الا اذا اضطروا, لانه الدراسات و التجارب اثبتت انه اللي ما بيشقوها جرحها بيلتئم و بيشفى احسن من اللي بيشقوها, لهيك بيفضلوا انه يرتكوا الجسم على راحته ان راح يحصل فيه تشقق يحصل طبيعي.
اما بالنسبة للخياطة, اكيد بيخيطوا للي بتحتاج (سواء انشقت طبيعي او بمقص بتحتاج للخياطة).
موفقة يا عمري و ربي يجعلك جنينك من الصالحين البارين.

الياسمينه البيضاء2
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تكفون يا بنات ساعدوني صار لي كم يوم وهالموضوع شاغلني انا باقي لي اسبوعين تقريبا على موعد ولادتي وبولد في امريكا ***** الله وهاذي اول ولاده لي بس قبل كم يوم قريت بالنت ان ف امريكا ما يشقون ولا يخيطون بعد الولادة تكفون اللي تعرف اي فكره عن هالموضوع تقول لي عسا الله يوفقها ويسعدها ويحقق لها اللي تبيه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تكفون يا بنات ساعدوني صار لي كم يوم وهالموضوع شاغلني...
الله يسهل لك يا رب
مبسوطه مع نفسي
هلا يالغاليه لاتشلين هم الولاده في امريكا حلوه مره انا ولادت هنا والجمد لله تيسرت واحتاج انهم يشقوني وخيطتني الدكتوره والحمد لله
والله يسهل لك يارب عليك با الدعاء
المرجوحة حواء
انا لي ثلاث شهور والده شقوني وخيوطوو لاني تاخرت ماولدت
وصديقتي بمدينة ثانية ماشقوها ممنوع من نفس المشتشفى بس خيطوها يعني بمعرفتي ان البكر تخييط واللي يشقونها يخيطونهااا ولو ماخيطوك اطلبي منهم

طولت عليك بس حبيت افيدك