hodhod04
hodhod04
بنات منو جربت قاطع الشهيه لزين الآتات من الأعشاب او سمعت عنه البنات يمدحونة لي ويقولون يضعف 5كيلو خلال 3اسابيع ودي اجربة وخايفة ياثر علي خاصة وانا ادور الحمالة يعني مثل مايقولون بغيناها طرب صارت نشب مع العلم ان وزني فوق 107 لاتخترعون الحمد الله اني طويلة ولازم انقص ووصل ال85 . افيدوني وريحوني
بنات منو جربت قاطع الشهيه لزين الآتات من الأعشاب او سمعت عنه البنات يمدحونة لي ويقولون يضعف 5كيلو...
بسم الله الرحمن الرحيم
يسعدني اني اول وحده ارد عليكي شوفي انا جربته واخذت منه اول شي كبسولتين وفرحت كثير لانه فعلا يسد الشهيه بشكل فضيع لكن يافرحه ما تمت لاني عندي الظغط والظاهر الي عنده ضغط عالي مايصيرله لان قلبي صار يدك بشكل موطبيعي وبغيت اموت حتى من كثر ما كانت ضربات القلب عاليه حيل وانا ما ودي اترك الدواء لان طاح على العله وهذا ما كنت ادور عليه فضليت اخذ كبسوله وحده بالنهار بس ولكن ماكو فايده نفس الشي يبدي يدك كلبي بشكل موطبيعي حاولت اعرف ماهي المكونات الي محطوطه تسرع ضربات القلب لكيت في عشبه هو حاطها اسمها بوريا لو يشيلها لنا او يراعي الي فيهم ضغط او قلب عشان يفيد كل الناس ومثل ما تعرفين هذيل الي فيهم امراض مزمنه كثير مفيد تخفيف الوزن لهم اسفه على الاطاله ولكن حبيت اوظحلك تجربتي وسلامتك...
راسي عورني
راسي عورني
بنات منو جربت قاطع الشهيه لزين الآتات من الأعشاب او سمعت عنه البنات يمدحونة لي ويقولون يضعف 5كيلو خلال 3اسابيع ودي اجربة وخايفة ياثر علي خاصة وانا ادور الحمالة يعني مثل مايقولون بغيناها طرب صارت نشب مع العلم ان وزني فوق 107 لاتخترعون الحمد الله اني طويلة ولازم انقص ووصل ال85 . افيدوني وريحوني
بنات منو جربت قاطع الشهيه لزين الآتات من الأعشاب او سمعت عنه البنات يمدحونة لي ويقولون يضعف 5كيلو...
مشكوره حبيبتي على الرد وماتشوفين شر بعد اقلوبنا بروحها التراقع وهو العمر بعزأ قلبت مصرية من الخرعة هههههههههه انتظر المزيد من الردود والي فيه خير يقدمة ربنا .
hodhod04
hodhod04
ههههههههههههههههههههههههه
لولو 77
لولو 77
حبيبتي انا جربته
اخذتلي علبه كاااااااااااااامله حبتين على لبريق و فعلا يسد النفس وااااااااايد بس بعد اول اسبوع تحسين انه قابليتش للاكل بدات ترجع
يعني اول اسبوع واااااااايدم كانت نفسي مسدود و الاسبوع الثاني حسيت عمري عاااااااادي رجعت اكل حتى اني ما نقصت الاسبوع الثاني ابدا
و بعدين في شئ بهد ما شجعني اواظب عليه
العطش الشديد الي كان يصيبني و كنت احس جفاف فظيييييييييييع بالحلق لدرجة اني اوقات ما اقدر اتكلم الااذا شربت ماء
و الله يا اختي ما اعرف انا عن نفسي ابد ما انصح في اي دواء بعد كل تجاربي
اخذيلك خلطة اكليل الجبل و الله مرررررره مفيده انا جالسه اجربها هذه الايام و مالها اي سلبيات احسها احسن من حبوب زين بكثير تصدقي
راسي عورني
راسي عورني
مشكوره اختي لولو 77 على المرور وصج سمعت انها تعطش حييل لكن مستغربه من البنات معقوله مافي احد مجربهم وحصل فايده................... ناطرتكم تفيدوني ان امكن .