بوبا القطه
بوبا القطه
\ ليه ياقلبي تعديتي حلمي انا من العشرين الثانيه رقم 2صح نسيت اكتب رقم الحلم ماانتبهت ارجوكي فسرلي
\ ليه ياقلبي تعديتي حلمي انا من العشرين الثانيه رقم 2صح نسيت اكتب رقم الحلم ماانتبهت ارجوكي...
ابى افهم مين قالك انى بفسر على دفعات عشرين اولى وعشرين نانيه وثالثه ورابعه بعد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انا ماقلت غير انى هفسر عشرين رؤيا فقط كل مره من بعد ما انتهى من العشرين الاولى اى وهى اللى بعد ما انتهى من التفسير على طول اول عشرين بس بفسرهم الباقى بتجاهله راجعى اختى بدايه الموضوع وانتى تعرفى ما ادرى من من الاخوات سوت كدا فيكم وفينى الله يسامحها بس
دهن وعود
دهن وعود
بوبا اقدر اكتب حلمي الحين ولا لا
مادري الدنيا متلخبطه وماعرف وين وصلوا بالارقام
بوبا القطه
بوبا القطه
حلم 8 اول شي جزاكي الله عنا كل خير وشكرا ع تفسيرك حلمي الاول ............... احاله الدينيه:محافظه وقت الحلم اظن بالليل كان الحلم قبل شهر لا اذكر اني كنت على رقيا وهذا حملي الاول حلمت اني كنت اولد في نفس الغرفه انا وزوجة اخي(امل) وهي في الواقع تسبقني بثمانيه شهور والان طبعا هي خلاص ولدت وجابت ولد وفي الحلم جبنا انا وياها اولاد ودخل زوجها(اخي اسمه احمد)ملتزم وقال خلاص بنسمي واحد(الولاء والاخر البراء) فرفضت وقلت انا وزوجي متفقين نسميه ( نايف) فتجاهلني وقال انا ريح اسويالاوراق خلاص فرضخت للامر الواقع وقلت خلاص بس انا ولدي ( البراء)بما انو اسم معروف للاولاد وبس افتيني مشكوووووره
حلم 8 اول شي جزاكي الله عنا كل خير وشكرا ع تفسيرك حلمي الاول ............... احاله...
ترقيمك للحلم خطأ انتى رقم 7 انتبهوا خواتى للترقيم

هل حلمتى قبل او بعد ولادتها ؟

ردى على السؤال واقتبسى الحلم معاه
دعواتكم لي5
دعواتكم لي5
اختي بوبا القطه الله يجزاك خير طمرتي حلمي وهو رقم 2 انا حالمه اني سلمت علي الملك عبدااله والامير سلطان وكانوا جالسين في بيت اهلي وجو ناس كثير يسلمون عليهم ومن الفرحه الناس يصيحون وكان في يدي مصحف علما ان لدي بنت وابحث عن الحمل بولد وحالتي الدينيه متوسطه
بوبا القطه
بوبا القطه
بوبا اقدر اكتب حلمي الحين ولا لا مادري الدنيا متلخبطه وماعرف وين وصلوا بالارقام
بوبا اقدر اكتب حلمي الحين ولا لا مادري الدنيا متلخبطه وماعرف وين وصلوا بالارقام
لا حبيبتى بعد ما انتهى من تفسير 20 حلم من بعدها على طول تقدرى تطرحى لمك بالشروط اللى وضعتها ورقمى حلمك ترقيم صحيح لو سمحتى لانى افسر اول 20 حلم من بعد تفسير فقط

وفعلا الدنيا ملخبطه وادخل وربى تنسد نفسى كان بعد البنات ما يقرؤن ولا كلمه تدخل تكتب لا وتعاتب بعد ليش مافسرتى الله المستعاااااااااااااااان