معصوبه بالعسل
الحلم رقم 7 حلمت اني ببيت اخوالي وكأن هناك عرس او مناسبه بس ماادري لمن المهم كنت لابسه فستان احمر وكان شعري طويل وجميل ولما طلعت من الغرفه شافتني خالتي وانبهرت بجمالي وقالت ماشاء الله مشيت من عندها ودخلت غرفه كان فيها بنات خالي ووحده لا اعرفها تنقش ايديهم بالحناءوكان النقش جميل جدا ولما ناظرت لي قالت لي تعالي الان دورك ولما اعطيتها ايدي اليمين عملت كف ايدي كله حناء ومن خلف ايدي اليمين رسمت سياره بالحناء وكنت مستغربه جدا جدا ليش ماعملت لي نقش مثل الباقيات ورسمت لي سياره كأنها تقول كذ1 احلا وكفي اليسار رسمت لي خلفه مثل الخطوط وكنت جدا مستغربه ... انتهى .... بياناتي طاعتي بربي الحمدلله .. ولست على رقيه ... وعلاقتي ببيت خالي الي هو بيت اهل زوجي كويسه جدا ... وحامل وعندي ثلاث بنات من قبل ... فسريه يا قلبي وجزاك الله خير بهذ1 الشهر الفضيل على مجهودك ووقتك
um batool
um batool
حلم رقم 8:

الحاله الدينيه : ملتزمه واحافظ على صلواتي

الوقت فجرا

انا حامل وعندي بنتين

الحلم :

حلمت بأني ذاهبه الى بيت اهل زوجي ودخلت غرفه ابو زوجي لاسلم عليه وكان فرحان بشوفتي كثيرا وقبلته على رأسه
فرفع جسمه وقبلني هو على رأسي ( مع العلم بأن بالواقع ابو زوجي عاجز ولا يستطيع رفع نفسه او الحركه)

فاستغربت لانه لا يستطيع الحراك من الفراش فكيف رفع نفسه لي وقبلته على يده وطلب مني الجلوس معه في الغرفه

اختي بوبا شكرا كثيرا لك على جهودك والله يتقبل صيامكم ويقضي حواءجكم ان شاء الله
،مشاعل،
،مشاعل،
الحلم رقم 9

حامل بالشهر الثالث

عندي ولد واحد

علاقتي بربي ملتزمه إن شاء الله

لا ارقي نفسي ..

الحلم بعد صلاة الفجر

حلمت اني بغرفة السونار عند الدكتوره اللي اتابع حملي عندها

سوت لي سونار . وشفت الجنين .. وكان عضوه ولد ..

وعندي حلم ثاني

حلمت اني بمكان مثل البسطه يعني اسواق وبجنبها ناس يعرضون بضاعه برى بالشارع بجنب الأسواق

شفت جلابيات كثييير .. واسعارها تتفاوت

وبعدين شفت جلابيه كمها طويل وما اعجبتني

وشفت جلابيه شكلها وسط مو حلو مره وفيها الوان كثيره كحلي على اخضر على وردي غامق .. وفيها تطريز مربعات .. أخذتها ولبستها .. وكان سعرها 25 ريال ..

وارجوك لا تزعلين لأني قلت حلمين

مشكوووره
حرم بووليد
حرم بووليد
١٠

حالتي الدينيه متوسطه

عندي ولد واحد

انتظر الحمل

حلمت انه الكل يقولي بتحملين ورحت لدكتور ويقولي انتي بتحملين هالشهر

عطرالحب
عطرالحب
بنااااااااااااااااات انتم وين قاعدين ترقمون الموضوع بيخلص وانتم لسا مافهمتوا الشروووووووط
بوبا لسا مافسرت ال 20 حلم عشان تبدون تكتبون احلام ثانيه
وقفوا واصبروا لين تجي الليلة وتفسرها بعدين اكتبوا
اتمنى فهمتوا