كريم كآآب أسهل طريقة ونتائج أبهرتني ~نعومة~تفتيح~الجلد الميت مآآآآآآآآآت

العناية بالبشرة

بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم صل وسلم على نبينا محمد

قبل ماابدأ في الموضوع مباشرة بقول إن هالمره مهي أول مره أجرب فيها أعتني بنفسي وبشرتي
ولكن كل مره أكسل من غير ماأشوف تغيير ولو بنسبة 10% :44:
لكني قررت هالمره إني أختار صح :huh:
وأروح للنت وأفرفر بهالقسم وذاك وبهالمنتدى وذاك وكل مادخلت صيدليه سألت وش أفضل سنفرة وتقشير
أبغى السحر اللي مايخليني أقوقف وأمل بنص الخط أبغى سنفرة تعطيني نتيجة مرضية من أول استخدام

ولاحظت خلال بحثي إن تقريبا الكل أجمع على كريم كاب للتبيض والتقشير وقلت يالله بسم الله :23:
واحتجت فقط ووللأمانة كريم كاب وسنفرة بالنعناع والقفازالمغربي من ذا بدي شوب

طريقة استخدامي:
قبل ماأدخل الحمام فتحت المويا لين تبخر الحمام
ثم أخذت من المويا الحار أضفت له بارد لدرجة يتحملها جسمي مآئل للحرارة أكثر ورشيت جسمي كآمل
والسبب تتفتح المسام وتشوفي النتيجة
وبعدين حطيت من الكريم طبقة وتركته على جسمي
في هالوقت خلطت من الكريم وسنفرة النعناع وحطيتها على وجهي وبدأت أفرك بشكل دائري برقة
مدة 10_15 دقيقة
ثم أخخذت الليفة وبدأت أفرك بشكل دائري برضو على كل جسمي وركزت على الأماكن الغامقة واللي عندي فيها مشاكل زي ساقي اللي كآن :mad: ماأبغى أتذكر شكله كنت والله استحي ألبس فستان قصير قدام زوجي بدون شرآب:08:
المهم بعد ماخلصت نرش الجسم بمويا دافيه جدا حتى يروح كل الكريم ثم بمويا بارد عشان تتقفل المسام
وبعده ترطيب لكل الجسم وافضل شي بخاخ موية ورد مخخفف أو كريم جونسون

التكلفة:
كريم كآب 35 ريال سعودي
الليفة 32 ريال
السنفرة 17 ريال وممكن تختاري أي نوع تحبيه مشمش~ليمون~نعناع تعطي نفس النتآئج

المدة:
يوم بعد يوم وكل وحدة ووقتها وظروفها
وأفكر أضيف مره بالشهر حمام مغربي :35:

النتآئج:
بعد أول استخدام مالحظت شي غييييير النعوومة ومآأخفيكم إني تحطمت:44:
وبعد ثاني استخدام بدأت تظهر النتائج لاحظت إن النقط السودا اللي يكون تحتها شعر اختفت بنسبة 50%
وكمآن تورد بوجهي وآآآآآآآآآآآآضح جداً وتفتيح بيدي ونعومة رهيبة وتفتيح بسيط في بعض المناطق :2thmup:

وهذي تجربتي أتمنى تجربوها لأنها غير مكلفة أبداً وماتآخذ منك وقت مجرد حمام منععش طوييييل

ومع الاستمرار أنا أكيده إن النتائج هتكون مبهره :2thmup::2thmup:

25
144K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

!!صخب انثى !!
!!صخب انثى !!
قبل كل شي حبيبتي الله يشهد عليه اني جالسه ارد عليك وانا حاطه قناع طيني لشد الوجة
بالمريمية والنعناع والطحالب .. قبل لا احطه كنت حاطه كريم كاب على وجهي ورقبتي .. طبعاً مااستخدمه باستمرار
انا كسولة جداً اذا شفت وجهي صار واصل حده ازعل على نفسي ماعمره فاد معايه شي غير كريم كاب وهذا القناع وقبلها امسح بقطنه ب اسكينول يخلي بشرتي نظيف وناعمه ومشدوده سبحان الله احس حتى براحه نفسيه
هذا وانا من فتره لفتره احط منه شي جنان والله العظيم
اول مادخلت موضوعك وقريت انبهرت وانبسطت بنفس الوقت لان بهذي الحظه وانا حاطته على وجهي ودخلت المنتدى اضيع وقت على بال ماينشف
جزاك الله الجنة وجعلها بميزان حسناتك يالغالية
ملكـة النساء..¤
ملكـة النساء..¤
شكراً ع ذكر التجربه انا استخدم كريم كاب فقط جميييل للغايه..
ميموشاااا
ميموشاااا
كريم كاب مع ملح الحليب فتاااك
وردةالورد
وردةالورد
الله يعطيك العافية
الشيخه القحطاني
انا استخدم كريم كاب واخلط معه ملح الحليب واوزعه ع جسمي وابتعد اني احطه ع وجهي لان ملح الحليب مايناسب الوجه قوي عليه واللي لاحظته نعومه وتفتيح بسيط لكن متأكده مع الاستمرار راح يبين اكثر