الورود المتاقطه
بنات الحوامل انا صار شعر في بطني ينمو مره اسفل السره عادي انا حملت اربع مرات ماقد صارلي كذا
همـــ النسيم ـــس*
يالغالية حنين
ههههههه ضحكت من ردك ادري طفاقة وعجلة
بس لاني عادة يبان عندي بالتحليل قبل الدورة باسبوع بالجهاز العادي ابو عشرة تخيلي !
الله يطمن قلبك ارتحت شوي
ربي يعطيك الف عافية
ويرزقنا جميع بالذكور الازكياء
ثلج ابيض2011
ثلج ابيض2011
يسعد مسا الجميع
كيفكم يا الغوالى
صحيح مشاركاتى قليلة لكن والله متابعة دايما
ربي يبشرنا بالحمل السليم المعافى بتؤام الذكور السليم المعافى ويفرحنا بهالشهر الفضيل بخبر نخر له ساجدين يا رب يا كريم ارزقنا وبنات ها الملف ما تتمنى وتشتهى انفسنا من غير حول منا ولا قوة

اخبارى حاسة بملل وتعب مو حابة استمر على الحمية وحتى ما شربت زنجبيل ولا شاى اخضر ولا شى للان رابع يوم من الدورة ومحتارة وبفكر اترك الحمية والغسولات وكل الخلطات واتركها للتواكيل ويكفينى الدعاء للرب الكريم بصراحة نفستى تعبانة كتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتير بشكل لا يوصف وما فى غيركم حبيباتى افضفض له سامحونى

حنين هلا التبويض هالشهر قدم معى ولا كيف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تواريخ اخر دورات
10ابريل _14مايو_17يونيو_15يوليو
على فكرة الشهر الماضى لما جتنى بساعات الصباح الاولى من 17يونيو يعنى 1صباحا
والشهر هذا نفس الشى ما بعرف اذا هالمعلومة مهمة وبتفيد ولالا ؟؟؟؟؟يعنى بخاف تكون تخربط بحسابات التبويض
يا ريت من عندها خبرة تفيدنى وتريحنى
ok%100
ok%100
مرحباااا

ابشركم انا ولدت يوم الاحد بطلق صناعي والحمد لله اتسهلت

جبت سيف الله يحفظه ويصلحه عقبالكم يارب يارب
bido111
bido111
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ماشاء الله تبارك الله سحب ممطره= لاحول ولا قوه الا بالله وما نقول الا مايرضي ربنا الحمد لله على كل حال اسال الله لكي العوض با احلى تؤم ذكور قريبا بحوله وقوته ام الامورات= اسال الله لكي الفرج اسال الله لكي الفرج اسال الله لكي الفرج والحمل بالتؤم الذكور يارب ياكريم ام لين=الحمد لله على كل حال واسال الله لكي الفرج والفرح الذي لايصدق وان تحملي بثلاثة توائم ذكور بحول الله وقوته ام مهند = ارجوك يالغاليه طمنينا عنك باقي البنات منورات الملف وشكرا لكل وحده تساعد او تدي معلومه او تشارك بدعوه جعله الله في ميزان حسناتكم يا اطيب قلووووووووووووووووووووب سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته الغاليات عالقلب مساؤكم رضا ورحمه اتنفس اكسجينه= لاتبكي حبيبتي خاطرك غالي غالي غالي عندنا ومشاعرنا دي صادقه والله ودائما افكر فيكي لما ماتدخلي الملف سبحان الله لقد وجدت فيك ذلك الرضا عندما قالولك بنت وكنتي في شوق لها سبحان الله اسال بمنه وكرمه وجوده ان يصب عليكي الرضا صبا والاولاد الذكور صبا وان يرزقك الله الحمل بعد ولادتك بااربعة ذكور في بطن واحد او متتابعين وان يفرج عنك ويشفيك من كل حسد ويجعلك من اجمل النساء في عين زوجك ويشهد الله على محبتي لك فيه فانا اشتاق لصدق مشاعرك التى تلامس اعماق قلبي ولاتنسينا اختي الحبيه بدعوه عند الولاده اذا ذكرتينيا والحي بالدعاء لنفسك في تلك الساعات فما رايت او سمعت با اقوى من سلاح الدعاء فهو محقق للامنيات ومفرج للكربات يا اختي الغاليه بيدو 11= حبيبتي اسال الله بمنه وكرمه ان يكرمك ويجعل عاقبة صبرك خير وان يرزقك الاولاد التوائم الذكور بحمله قريبه باذن الله اولا اخيتي ركزي على زوجك وكلام الاخت غند صحيح الف بالميه وانتي تابعي مع طبيه واساليها عن محفزات مثل الابر الهرمونيه وتابعي نزول البويضه والغسول وقبل دا وداك الحي بالدعاء واستغلي شهر الخير بكل ما اوتيتي من قوه ولا تحقري من المعروف شيء ودعي بناتك الصغار يدعولك ووالدتك فدعاء الوالده مستجاب وان استطعتي كفالة يتيم فافعلي وان شاء اله ربي يرزقك التوائم الذكور بحوله وقوته ويسعد بهم قلبك الطيب حنين =جزاك الله خير وخلي بالك من صحتك انتي مره غاليه علينا ياعسل اسال الله ان يرزقك كل ماتتمناه نفسك من خيري الدنيا والاخره واضعاف مضاعفه احساس هاديء= استمري يارعاك الله فان الفرج قادم ودي علامه طيبه با انه شر خارج باذن الله اسال الله ان يكون فيها سبب من الله عز وجل وتحملي با احلى توائم صبيان تفتخرين بهم باذن الله سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ماشاء الله تبارك الله سحب ممطره= لاحول ولا قوه الا بالله...
الله يسعدك يارب ويفرحك عاجلا غير اجل بتؤم ذكور صالحين يارب ياكريم

الله يجزاك كل خير يارب على كلامك الرائع ياعسل

اللهم فرج همها واسعدها وارزقها كما فرجت همي بكلامها