دخون1435

دخون1435 @dkhon1435

عضوة نشيطة

الغربه

ملتقى الأحبة المغتربات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخياتي المغتربات اجزل الله لكن المثوبه والاجر والهمكن الصبر ع فراق الاهل والاحبه فلم اذق مرارة الغربه الا بعد تجربة فقد تعبت ويشهد الله ان قلبي يتفطر لفراق اهلي واحبتي ومملكتي الصغيرة فكل شي هنا مختلف الارض السماء الهواء لا احس بطعم الفرح ابداً اشتقت لعملي لرفيقاتي اشتقت لمكتبي اشتقت لاستقراري انا وابنائي فهنا حتى ابنائي نظرات الانكسار باعينهم ولكن لايجيدون التعبير وبالاحرى لا يريدون التضييق علي ولا على والدهم الذي قبل بالبعثه من اجل مستقبلهم حتى يتقنو اللغه في مدة الثلاث سنووات فيارب سهلها علينا وييسر امرنا واشرح صدورنا جميعا ووفقنا فيما نحن فيه
كتبت في هذا القسم مع اني ارى انه لايوجد به مشاركات ولكن احببت ان اعبر عمااشعر به لاني هنا لاصديقه ولاجاره افضفض لها فتحملوني ودعواتكم لي بالصبر ومن عندها نصيحة لاستغلال وقت الفراغ تذكرها لي وخصوصا مرافقات المبتعثين
10
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

na3om
na3om
و عليكم السلام و الرحمه
ياختي قولي الحمدلله معاك زوجك و عيالك اجل وش تقول اللي تجي لحالها هذي اتوقع تجن
مع الوقت تتعودي و هذا يسمونه الهوم سك يعني الاشتياق للوطن و ان شاء الله ما يطول
هذا انا لحالي و عيالي صغار ولا احد حولي اكلمه والله من جيت ابي اهذر مع وحده عربيه ولا لقيت
اشتقت لجلسات اخواتي و القهوه و السوالف و الضحك اللي ما يخلص لكن انا اخترت اجي و باتحمل
اذا انتي فسينسيناتي كلميني نتعرف 😊
الله يهون عليك غربتك
دخون1435
دخون1435
هلا بك اختي الحمدلله على كل حال 😭 لاوالله انا في لكسنتغون كنتاكي سنسناتي ساعه ونص ليتك قريبه مني كان ونسنا بعض انتي نفس حالتي والله لمااشوف المحجبات انبسط لو من بعيد حالتي من جد تحزن مااقول الا ربي يهونها علي وع كل مغتربه
لين نور العين
لين نور العين
وأنا أختكم نفس الحالة نشتاق للأهل والاحباب 
لين نور العين
لين نور العين
ماشاء الله دخون تلاقي وقت فراغ أنصحك تخصصي من وقتك لحفظ كتاب الله فهو خير أنيس وحافظ ..
ام ر يوف
ام ر يوف
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الله يساعدكم نصيحه مني استغلي وقتك في ما ينفعك في دنياك واخرتك
وحرصي على تربية ابنائك وكوني عون لزوجك وبذلي كل ما تستطيعين من اجله