اللي يبي شعره يكثر يدخل وان شاء الله ماراح تندمون

العناية بالشعر

السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
كل عام وانتم بخير حبيباتي بنات حواء
انا نزلت هذا الموضوع لان مره رديت على عضوه كان عندها زيت يكثر الشعر فقلت لها اذا كان هذا الزيت يطول الشعر تقولي علشان بأشتريه اما اذا كان يكثر بس فمأبغاه لان شعري ماشاء الله كثيف لان انا اي زيت استخدمه يطول الشعر بصراحه كان يكثر لي شعري
وبعد هذا الرد بفتره قصيره كان فيه بنات يراسلوني على الخاص إيش اللي خلا شعرك يكثر ؟
علشان كذا حبيت انزل هذا الموضوع لعيونهم ولعيون كل وحده تعاني من تساقط الشعر وقلته الزبده من ذا الكلام
تاخذين قاروره اي قاروره
وتحطين فيها زيت اي زيت ويفضل زيت عافيه علشانه خفيف على الشعر وتحطين مع الزيت حلبه وثوم بس لازم تقطعي الثوم وتخليه لمده عشره ايام منقوع "طبعآ قصدي كلها تحطيها منقوعه في الزيت-الحلبه والثوم"
وبعد كذا استخدميه واذا على الريحه استخدمي فاشكول بالثوم والله يبعد الريحه مرررره
هذي التجربه بشهاده مني ومن خواتي وبنات جيرانا بس انا ماكملت لانه بان على شعري الكثره وصار يعذبني لأنه بصراحه مش ناعم فيعذبني في الغسله والاستشوار فخليته وبس:)
اتمنى انكم تدعونلي مش تدعون عليه ماراح احلف بس راح اقول الله ع مأقول شهيد بس الصبر والالتزام
صلو على الحبيب الذي طمأننا ان لكل داء دواء
62
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نوره لاتقولون لا
جزاك الله خير طيب الحلبه حب او مطحونه ؟ومايصير ريحه شعرك حلبه؟
حبيبة--جود
حبيبة--جود
ربي يعطيك العافيه ولك جزيل الشكر وجاري التطبيق
وســـم آلسيآلـي
الله يجزاك خير ياعاشقه انا الحين اجرب الخلطه وان شاء الله اشوف الفايده منها بعد فتره
تحياتي لك عزيزتي

اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين
عاشقة الشعر والادب
والله احنا استخدمنا حب لأن الحلبه راح تتنقع في الزيت مده طويله وانتي اللي موجود عندك حبيبتي
اما الريحه استخدمي فاشكول زي ماذكرت ان شاء الله تروح الريحه و إذا ماراحت حطي مويه الحنه اذا كان شعرك مش مصبوغ
أمة التواب
أمة التواب
جزاك الله خيرا اختي ان شاء الله نجرب