ووتين
ووتين
مبارك عليكم شهر
والله يتقبل صالح اعمالنا

انا اول سنه بزواجي كنت اتعب للفطور بتجهيز وغيره
ومع تقدم سنين
قررت هالسنه اختصره على اقل شي لتخفيف

اهم ما في رمضان عندي صلاة تراويح
ومن كثر سمبوسه وشوربه ولقيمات اتنح بصلاة الله لا تواخذني
فقررت ابتعد عنها او اخففهها قد ما اقدر
طبعا ما فرزنت شي لاني بشكل عام احب اطبخ واصلح فما تفرق معاي خاصتن ان الكميات قليله لو بتكثر ما تتعدا 20 شخص هذا اذا وصلت 20 شخص
تقريبا اروح لبيت اهلي كل يوم فاخذ معاي طبقي المميز السهل جدا البيتزا الكل يحبها وما تاخذ وقتي كله
واهم شي دعوات جزاك الله خير وتسلمين وتين جبيتي البيتزا (هنا استانس)
وطبعا جهزت رادو في المطبخ على اذاعة القرآن
وجهزت مصحفي الكبير للقراءه
وكتاب الاذكار
الوقت اللي اقرا فيه يكون قبل صلاة الفجر
وبعد صلاة المغرب
واحيانا العصر اذا كنت معزومه
اللهم اعني وتقبل صيامي والمسلمين اجمعين
وان شاء الله ما تجي سنه الجايه الا وولدي او بنتي بعربيته عند باب مطبخي يلعب
Gloosفراوله
Gloosفراوله
مبارك عليكم شهر والله يتقبل صالح اعمالنا انا اول سنه بزواجي كنت اتعب للفطور بتجهيز وغيره ومع تقدم سنين قررت هالسنه اختصره على اقل شي لتخفيف اهم ما في رمضان عندي صلاة تراويح ومن كثر سمبوسه وشوربه ولقيمات اتنح بصلاة الله لا تواخذني فقررت ابتعد عنها او اخففهها قد ما اقدر طبعا ما فرزنت شي لاني بشكل عام احب اطبخ واصلح فما تفرق معاي خاصتن ان الكميات قليله لو بتكثر ما تتعدا 20 شخص هذا اذا وصلت 20 شخص تقريبا اروح لبيت اهلي كل يوم فاخذ معاي طبقي المميز السهل جدا البيتزا الكل يحبها وما تاخذ وقتي كله واهم شي دعوات جزاك الله خير وتسلمين وتين جبيتي البيتزا (هنا استانس) وطبعا جهزت رادو في المطبخ على اذاعة القرآن وجهزت مصحفي الكبير للقراءه وكتاب الاذكار الوقت اللي اقرا فيه يكون قبل صلاة الفجر وبعد صلاة المغرب واحيانا العصر اذا كنت معزومه اللهم اعني وتقبل صيامي والمسلمين اجمعين وان شاء الله ما تجي سنه الجايه الا وولدي او بنتي بعربيته عند باب مطبخي يلعب
مبارك عليكم شهر والله يتقبل صالح اعمالنا انا اول سنه بزواجي كنت اتعب للفطور بتجهيز وغيره ومع...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وكل عام وانتم بخير
اول مره راح افطر لحالي:44:
معني ساكنه عند اهل زوجي ولي 3سنين متزوجه وعندي بنت زي القمر بس زوجي الله يهديه ويصلح حاله مو راضي يخلينى نفطر معهم
ياالله الحمد لله على كل حال اتعلم رمضان لحالي
بيكون فطوري بكره شوربة شيعريه عشان البنوته وورداة البف بستري وكنافه او بسبوسه والله محتاره ومسقعه وسلطه خيار بزبادي
ودمتم
*رتاج*
*رتاج*

السلااام عليكم

كل عام و انتو بخير يا رب ينعادعلينا و عليكم بالصحة و السلامة

انا اليوم مصيفة ... معزومة عند أهل زوجي عالفطووور

و حالياً بالشغل بسمع قرآن

ان شاء اللـه حتبلش يوميات بكرا

رمضان مبارك...
ام مسعوودي
ام مسعوودي
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

مبارك عليكم الشهر الكريم

اانا عن نفسي اليوم اول رمضان لي مع ولدي وشغالتي والا بالعاده اكون لحالي

الي،م ماراح اسوي شي معزومه عند اهلي ...بس بعد الفطور باروح اتقضى لرمضان لان ماكان عندنا وقت انا وزوجي

وباحاول الف لي كم سمبوسه وافرزنها....وباجهز الاشياء اللي حق بكرا للفطور...بدايه بسيطه

لاني ناويه في رمضان اتعلم الطبخ اللي يحبه زوجي<<<<الله يعينه على التجارب

ادعوا ان اتوفق في الطبخ ويعجب زوجي...والله ادور رضاه بكل شي....وان شاءالله اصير طباااااخه
ام الوزير
ام الوزير
السلام عليكم مبارك عليكم الشهر
انا جهزت للفطور تشريب وشوربة وسلطة وعيش مجبوس والحلى مراوح السنبوسة والصوص الحليب المركز والفيمتو كله جاهز
الحمد لله