مكائن خياطه للبيع

ساحة المستعمل و المزاد

السلام عليكم ياحلوات ياحوائيات
عندي مكائن المستعمل والجديد حابه ابيعهم
وعلى الخاص للمفاهمه

نبدأ ع بركة الله
هذولا الاربع الحلوات
طبعا كلهم جدد الا اللي لونها سكري الجاكور مستعمله واستعمالي انا شخصيا
والباقي جدد راح اوضح لكم كل شي والصور تحكي:)

الحين بالتفصيل الممل
هذي جاكور مستعمله لها اربع خيوط سريعه وممتازه وسهله عيبها الوحيد الدواس حقها ضاع مع الشد والنقل بس تقدرين تشترين لها دواس من نفس الماركه جاكور تلاقينها بكل مكان متوفره

شوفو عفشها من جوا

خلاص انتهينا من جاكور
نجي الحين لماركة بيبي لوك هذي تجنن مره روعه وخفيفه وسريعه وشكلها حلو وخطيره في الضم الخيوط وفيها المقص يقص القماش الزايد بعد التطريز وتعمل البرم كل شي فيها روعه

ياحلوها تدنن

وطبعا صناعه يابانيه اصليه ميه ميه:)

عندي منها ثنتين الثانيه ضاع الدواس حقها وربي انها جديده
خلصنا من مكائن التنظيفات
الحين مكينة خياطه وتطريز جديده بالصندوق حقها

سهله وخفيفة الوزن وعمليه اكرفي ابو ابوها ماتقول شي
وفيها غرز التطريز منوعه وسهله مرقمه الغرزه وشدها وكل شي وترجع ريوس الابره اذا تبين تعيدين او تثقلين الغرزه
والاروع سعرها

دعسة الابره عشان ابين لكم انها جديده
واخيرآ تاريخ التسجيل واتمنى من الادراه الكريمه الموافقه

واللي حابه تشتري وتبي صور اكثر تراسلني ع الخاص وارفعو الموضوع الله يرفع قدركم
واللي ف توقيعي هذي مكينتي لها حول 7سنوات عندي احبها مره ومستحيل استغني عنها
87
17K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*عـــــروب*
*عـــــروب*
وفقك الله
أم باسم وخالة دانة
موووووووووووووفقه
دقات قلبF
دقات قلبF
موفقة
ms_mar
ms_mar
ههههههههه احس انك تتكلمى عن عيالك<<<<<< الله يوفقك حبيبتى قوليلى اول ماكينة تقولين الدواسة ضاعت من الشد <<اى شد تقصدين؟
وهل تنفع تشتغل على خيطين بس او ثلاثة ولا ضرورى كل الخيوط وهل تقص الزيادة من القماش ؟ وبكم بتبيعيها وامانة ليش بتبيعيها هل فيها عيوب او تم اصلاحها من قبل؟ معلش كترت اسئلة بس عشان اكون على بينة .... تعرفين هالمكائن ضرورى تكون سليمة 100% وقت الشغل للى تستخدمها ....والبيبي لوك الجديدة ايش صناعتها وكم سعرها وبكم بتبيعيها والتانية اللى مثلها تقولى دواستها ضايعة هل القى بسهولة قطعة غيرها ونفس اسئلتى اللى فوق بالنسبة لها ... يعنى كله كله نفس الاسئلة للكل ... والاسعااااااااااار اهم شئ وليت يكون الحد لان مافينى جهد للمكاسرة والتفاوض....وطبعا لا احد يستغرب اسئلتى الكتير ترا وفرت عليكو كلكن الاسئلة..وسئلتى دليل جديتى ...
وانتى من وين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ms_mar
ms_mar
تعالى ....والمكينة اللى بتوقيعك لها عندك ما شاء الله 7سنوات وماتغيرينها ..قوليلى ايش نوعها وبكم اذا ناسبتنى اقول لزوجى عليها يجيبلى نفس النوع