بنات جتني عدوى قمل وانا حامل وش استخدم الله يخليكم منصدمه مدري وش اسوي

الملتقى العام

السلام عليكم
صلوا على النبي عليه الصلاة والسلام

بنات انتبهوا من الحلاقييين :3_2_21v:والمشاغل انا وولدي مافينا الا العافيه
ارسلت ولدي يحلق شعره قبل العيد وجته عدوى من ادوات الحلاق من بعدها وولدي يحك شعره مرررره ويقول ماما ليش شعري يعورني :icon36:
وافتح شعره وانصدم:o لقيت صيبان وقمله عرفت انه توه باااادي ياربي علمت ابوه وجاب له دواء من الصيدليه ونعزل ولدي عنا ياقليبي كانه مجروب:44: المصيبه انتقلت العدوى لي وانا حامل مستحيل استخدم دواء القمل وماابي زوجي يدري يتقرف
اللي تعرف اشياء طبيعيه تقتله قبل ينتشر ويكثر اللحين خفيف مره اكتشفته امس للاسف
المشكله قربت ولادتي ان شاء الله ودي يروح قبل اتوهق واولد ويكتشفون امي وخواتي ويشوتوني مع الباب امي موسوسه بالنظاف مره
تكفون وش استخدم ينفع السدر او اي شي فرجوها علي الله يفرجها عليكم:44:
57
122K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

&.شهد.&
&.شهد.&
-

الله يفرج عليك ي قلبي
فراشة حره
فراشة حره
موية الخيار اعصري الخياره وخذي مويتها ودلكي فيها شعرك
faia
faia
سوي الي بقولك إياه بألظبط لا تنقصي شي حطي في شعر ولدك كل يوم خل والشامبو  وشعبك انتي حطي خل ولفي بالاستك عليه يكتمل الملابس حقته كلها بعد ما تغسيليها بمويه حاره حطيها بكيس وسكرين زين وخليه اسبوع او اكثر يموووت اي شي باقي  اكياس المخده اغسليها واذا جيتي تانمي حطي كيس مخده خرجي ارميه  كذا على المخده واغسليه كلل يوم...انتي سوي الخل للك ولي ولدك لمدة اسبوع وكل مره شيكي علي شعر ولدك شوفي في بيض شي  اذا لقيتي اسحبيه وغسلي يدك بكوب خل انتي الحل حقك بما انك ماتقدري علي الشامبو اكتميه باالبلاستكك فتاك  الحركة ذي مع الخل .استخدمي البلاستك الرووول 
faia
faia
faia faia :
سوي الي بقولك إياه بألظبط لا تنقصي شي حطي في شعر ولدك كل يوم خل والشامبو  وشعبك انتي حطي خل ولفي بالاستك عليه يكتمل الملابس حقته كلها بعد ما تغسيليها بمويه حاره حطيها بكيس وسكرين زين وخليه اسبوع او اكثر يموووت اي شي باقي  اكياس المخده اغسليها واذا جيتي تانمي حطي كيس مخده خرجي ارميه  كذا على المخده واغسليه كلل يوم...انتي سوي الخل للك ولي ولدك لمدة اسبوع وكل مره شيكي علي شعر ولدك شوفي في بيض شي  اذا لقيتي اسحبيه وغسلي يدك بكوب خل انتي الحل حقك بما انك ماتقدري علي الشامبو اكتميه باالبلاستكك فتاك  الحركة ذي مع الخل .استخدمي البلاستك الرووول 
سوي الي بقولك إياه بألظبط لا تنقصي شي حطي في شعر ولدك كل يوم خل والشامبو  وشعبك انتي حطي خل ولفي...
اسبوع وتلقيه اختفي اغسلي كل شي مئويه حاره فرش مشط بنس أدا ليفني شعرك خليه يوم كاااامل  تعب اسبوع وشوي ولا ياخذ مده طويله قبل لاينتشر
رند55
رند55
اخلطي مع الشامبو خل حوالي غطايئن وافركية فية الشعر وخلية نص ساعة
واغسلية ومشطية بمشط صغير لالالالالازم المشط يطييح كل الي فية لو صغير وكل يوم اغسلية بشامبو بس وفتشي فية باستمرار لانة لوتركتية راح يزيد والحين حرررر

مجررررربة