ما انا الا بشر ..
ما انا الا بشر ..
ماشاء الله لاقوة الا بالله:2thmup: جزاك الله خير على ذكر تجربتك بس عشان اتأكد اللي فهمته من موضوعك انه مسموح اكل اي شي بس ممنوع النشويات زي الرز والمكرونه والمعجنات صح كذا؟؟ طيب ايش كنتي تفطري ؟ وهل لغيتي وجبة العشا والا تتعشي عادي؟ وكنتي تمارسي رياضه وايش نوعها؟:7_5_127: اعتذر عن كثرة الاسئله بس موضوعك يحمس واحب اعرف تفاصيل اكثر
ماشاء الله لاقوة الا بالله:2thmup: جزاك الله خير على ذكر تجربتك بس عشان اتأكد اللي فهمته من...
يابعد قلبي خذي راحتك بالأسئله :33:

نعم كلامك صح ابتعدي عن كل اللي ذكرتيه وزيدي عليهم السكريات اتركيها الا مره بالاسبوع عن نفسك ولاتكثري بالنسبه لفطوري دائما بيض باي طريقه اسويه مع شريحتين توست وشاهي بسكر خفيف او كولا دايت او مويا
والعشا مالغيته اتعشا مرات 10 بالليل او 9 ومرات توصل 12بالليل اتعشا
وانا لان زوجي يداوم فاطبخ وجبه وحده تعتبر عشا وغدا:biggrin:
تحتوي على خضار اطبخها باي شكل احبه مع دجاج وكريمة خفق واحطها بالفرن
ومرا اتعشيت من البيك
ومره كنتاكي
واخر مره سويت ستيك بصوص المشروم
واهم طبق ع السفره السللللطه
اهم شي سفرتي يكون فيها خضار وبروتين وكولا دايت طبعا لاني اعشق الكولا
ما انا الا بشر ..
ما انا الا بشر ..
بنااااات بقولكم على شي حلوووووو
والله كنت اتوقع اللي يقولو باسبوع توسع ملابسهم يبالغووو هههههههههههههههههههههه
لكن والله هذا اللي حصل معايا عندي بلوزه ضيقه شوي عند الخصر امس لبستها وكانت نااازله ومرتااحه من عند الخصررررر والله مش مسدئه عيني اول مرا اسوي نظام ويناسبني كذا الحمممممد لله
ما انا الا بشر ..
ما انا الا بشر ..
وكمان بنصحكم نصيحه عشان ماتحتارو بالطبخ افتحو الانستجرام وافتحو حسابات الكيتونين يعني تبع رجيم اتكنز ينزلو وصفات طبخهم خذوها وعدلو عليها اللي تحبو يعني زي ماسويت انا لما اضفت الجزر وصفاتهم لزيزه وتشبع
الحلوه المزيونه💕
يابعد قلبي خذي راحتك بالأسئله :33: نعم كلامك صح ابتعدي عن كل اللي ذكرتيه وزيدي عليهم السكريات اتركيها الا مره بالاسبوع عن نفسك ولاتكثري بالنسبه لفطوري دائما بيض باي طريقه اسويه مع شريحتين توست وشاهي بسكر خفيف او كولا دايت او مويا والعشا مالغيته اتعشا مرات 10 بالليل او 9 ومرات توصل 12بالليل اتعشا وانا لان زوجي يداوم فاطبخ وجبه وحده تعتبر عشا وغدا:biggrin: تحتوي على خضار اطبخها باي شكل احبه مع دجاج وكريمة خفق واحطها بالفرن ومرا اتعشيت من البيك ومره كنتاكي واخر مره سويت ستيك بصوص المشروم واهم طبق ع السفره السللللطه اهم شي سفرتي يكون فيها خضار وبروتين وكولا دايت طبعا لاني اعشق الكولا
يابعد قلبي خذي راحتك بالأسئله :33: نعم كلامك صح ابتعدي عن كل اللي ذكرتيه وزيدي عليهم السكريات...
مشكوووووره حبيبتي الله يوفقك ماقصرتي
بس انا مااحب الكولا ولاالبيبسي اشرب عصير سيزر تفاح ومكتوب خالي من السكر مااعرف اذا من المسموحات او ممنوع
ما انا الا بشر ..
ما انا الا بشر ..
مشكوووووره حبيبتي الله يوفقك ماقصرتي بس انا مااحب الكولا ولاالبيبسي اشرب عصير سيزر تفاح ومكتوب خالي من السكر مااعرف اذا من المسموحات او ممنوع
مشكوووووره حبيبتي الله يوفقك ماقصرتي بس انا مااحب الكولا ولاالبيبسي اشرب عصير سيزر تفاح ومكتوب...
ياعمري حتا لو مافيه سكر الفواكه تعتبر سكريات لكن انتي لاتحرمي نفسك انا كنت اضيف سكر خفيف للقهوه ونحفت انتي جربيه اشربيه وشوفي اذا نحفتي كان بها وان مانحفتي اتركيه
وحطي ببالك التجربه خير برهان
احنا بنسوي نظام حياه مو نظام حرمان