بقاليزو

بقاليزو @bkalyzo

عضوة نشيطة

من صدقت أحلامها عن نوع جنينها

الحمل والإنجاب

يا بنات مين حلمت حلم يدل على انها ستنجب ولد أو بنت واتحقق حلمها حتى لو كانت شايفه العكس في السونار
انا الدكاتره مأكدين ليا ميه في الميه اني حامل ببنت ووروني كمان أعضاءها في السونار لكن أحلامي وأحلام زوجي وأمي وأبو زوجي كلها تقول اني هجيب ولد:(
معقول يكون الحلم اصدق من السونار حتى لو شفناه بعيوننا
ياريت كل واحده عندها تجربه في الموضوع دا تجاوبني لأني حيرتني أحلامي واتمنى من الله انها تصدق
ادعولي الله يديني ولد صالح تام الخلقه:26:
الله يجزاكم خير ويدي كل واحده اللي تتمناه امين يا رب العالمين
32
68K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جنان القصيم
جنان القصيم
في بنتي الأولى والثانيه صدقت أحلامي ......أما بنتي الثالثه ......فكل أحلامي تفسر بولد ......مثلاً قبل مااعرف أني حامل ..شفت أن زوجي مهديني خاتمين .....وشفت في الخامس ان أمرأة تعطيني دبله انقلبت في يدي لخاتم وقال لي المفسر( أنتي حامل وقايلين لك بنت) قلت نعم قال ( الحلم معناه أنهم بيقولون لك بنت وتجيبين ولد ) علشان كذا حتى الولاده كنت معتقده أنها ولد مع أنهم قايلين لي من الرابع للتاسع أنها بنت .....وحلمت أيضاً أن امي تدخل رحمي وتشوف جنيني ساجد بعدين ترفعه ويبان عضوه ..وقالوا العضو ولد ...........بس سبحان الله قبل الولاده يعني بالتاسع شفت أني أروح الخياط ومعاي فستانين وأفصل فستان صغير ..والحمدلله رزقني الله بنت رائعه ....وحملي هذا كل أحلامي تدل على بنت وفعلاً تأكدت أنها بنت.
بقاليزو
بقاليزو
يا بنات ليه محدش رد معقول ولا وحده حلمت حلم وصدق!:(
غــلا الدنيــا
انا كل احلامي تدل انها بنووته بس توني ماولدت وانا بكريه .. وكشفت وقالوا بنت فعلا بس لسه مش اكيد خليني اتأكد واشوف احلامي .. وفوق احلامي احسااااااااااااسي انها بنت:26:
أمواااج
أمواااج
انا كل احلامي تدل انها بنووته بس توني ماولدت وانا بكريه .. وكشفت وقالوا بنت فعلا بس لسه مش اكيد خليني اتأكد واشوف احلامي .. وفوق احلامي احسااااااااااااسي انها بنت:26:
انا كل احلامي تدل انها بنووته بس توني ماولدت وانا بكريه .. وكشفت وقالوا بنت فعلا بس لسه مش اكيد...
أنا قبل لا أمل في ولدي الصغير وأثناء الحمل يتكرر لي نفس الحلم

اني أمشي وفجأة أقف في الطريق وألتقط خاتم جمييييل وعليييه فص لامع كأنه ألماااس

===============

سبحان الله عالم الأحلام عالم عجييييييييييب
ام الاميرات
ام الاميرات
للرفع