Goodluck
Goodluck
افكارج حلوة ما شاء الله ومبدعه دائما
جبل صبر
جبل صبر
تنوره حلوه وبسيطه وعمليه

يسلمو الايادي ام عزيزان على هلورشه
دعاء الصابرين
افكار رائعة تسلمى يا غالية
dinakoko4
dinakoko4
ام قسمت ربي يوفق الجميع وتسلمي غلاتي ام اللؤلؤتين توكلي على الله ... وانتظر اشوف اول لمساتك ام زبيدة 2008 زي كدا يعني؟؟ بنوتة خطورة ننتظرك حبيبتي ام نهله ممكن تسوينها بخيوط الصوف ... ويا هلا فيج بأي وقت :D
ام قسمت ربي يوفق الجميع وتسلمي غلاتي ام اللؤلؤتين توكلي على الله ... وانتظر اشوف اول...
حبيبتى ومعلمتى ربنا يديك الصحة ويوفقك بس انا هنا متلخبطة على الاخر احنا ح نعمل زى الجيبة الاولى بالضبط ولا

موديل ثانى طيب قولتى نشتغل اعمدة بس انا اراها ليست متجاورة يعنى كام عمود ومسافة وهكذا واريد ان اعرف

قلتى من السطر الثانى نزيد الغرز حتى توسع كيف نزيدها وبعدين قلتى لا نترك مسافة بين الاعمدة فى اى سطر ولا

فى الباترون المرسوم نفسه ارجوكى اشرحيلى لاستطيع المتابعة

:icon33: :angry:
ام عزيزان
ام عزيزان
حبيبتى ومعلمتى ربنا يديك الصحة ويوفقك بس انا هنا متلخبطة على الاخر احنا ح نعمل زى الجيبة الاولى بالضبط ولا موديل ثانى طيب قولتى نشتغل اعمدة بس انا اراها ليست متجاورة يعنى كام عمود ومسافة وهكذا واريد ان اعرف قلتى من السطر الثانى نزيد الغرز حتى توسع كيف نزيدها وبعدين قلتى لا نترك مسافة بين الاعمدة فى اى سطر ولا فى الباترون المرسوم نفسه ارجوكى اشرحيلى لاستطيع المتابعة :icon33: :angry:
حبيبتى ومعلمتى ربنا يديك الصحة ويوفقك بس انا هنا متلخبطة على الاخر احنا ح نعمل زى الجيبة الاولى...
ام اللؤلؤتين

هلا فيك عزيزتي واخذي راحتك ... شوفي الجاكيت الدائره ياخذ الكثير من الخيوط ... حوالي 600 غ .... والجيبه هذى تاخذ حوالي 200 غرام ... وانتي اخذ زياده ولا تاخذي ناقص ... وبالنسبه للبنوتات اختاري لهم ... و الوان فاتحه تطلع احلى للصيف ...

سارونه22

ههههههه خلاص يالعجوز ماهو لازم

Goodluck

الله يسلمج ...

جبل صبر

كلك ذوق مبدعتنا

إيمانو

الله يسلمك

دعاء الصابرين

الله يسلمك حبيبتي

dinakoko4

الجيب الموف ... انا خلصتها وحطيت الافكار عنها وخلصناها.... الحين الورشه راح تكون على التنوره الحمراء .... وطبعا نبتدي فيها بعمل الخصر صح؟؟ ... ومثل ما تشوفين الخصر اتبعت فيه نفس الكروشيه الفيليه ... يعني مكان فارغ ومان اعمده ... ولذلك اقولكم خلصي هذى القطعه كلها اعمده بدون فراغات ..... ان شاء الله وضحت الفكره :)