كل وحده قرات ادعية وآيات تسهيل الولادة اثناء الولادة تقول لنا تجربتها.

الحمل والإنجاب

طلبي واضح من العنوان يعني نبي من اللي قروا ادعية وآيات تسهيل الولادة وسهل الله عليهم وخف عليهم الطلق انهم يشجعونا من تجربتهم عشان نستفيد.
40
64K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قذوقذو
قذوقذو
اختي (( حنين ))الظاهر انتي حامل وعلى وشك ولاده وخايفه من الالام شوفي اختي انا بقولك عن تجربه صارت لاختي انها في شهرها الاخير وبصراحه كانت تعبانه واااااايد من الحمال لدرجه ما كانت قادره تاخذ نفس عميق من التعب وقالو لها الدكاتره بنسوي لك عمليه قيصريه لان في خوف عليها وعلى الجنين وخلوها يومين عشان يعملو لها العمليه وانا قمت اقرا عليها سورة مريم والمعوذات واية الكرسي وبعض الادعيه وهذا طبعا بعد ما تتوكلين على الله وسبحان الله شفنا الجنين قاعد يتهيأ للولاده الطبيعيه وياخذ وضعه الا الدكاتره يقولو انها متهيأه للولاده الطبيعيه وسبحان الله الولاده تمت على خير والامور تمام واهم شي يا اختي لا تنسي الدعاء وقت الالام الولاده وفي وقتها لان الدعاء مستجاب بإذنه وادعي لنفسك وللي تحبينه لانك كالمجاهده فاكثري الدعاء وادعي ان الله يسهل عليك ولادتك :26:
أمل أمتي
أمل أمتي
الحمد لله التسهيل من الله وكل تعب باأجره

كنت في احدى الايام ذاهبة مع اختي الى المستشفى للولادة فقابلت امرأة ماشاء الله تبارك الله بكامل صحتها وتتمشى في الممرات ذهابا وايابا. وكان ذلك الثانية عشرة ليلا .............

فسالتها منذ متى وانت في المستشفى فقالت لى ثلاثة ايام
وكل يوم ينزلوني غرفة الولادة ويعطوني ابرة طلق وسبحان الله ينتهي الطلق والمرة ماولدت ويرجعونها القسم ........
وسبحان الله تقول لااحس بتعب ولا احس باألام ولادة
والرحم مفتوح عندها بس ماعندها طلق
سألتها هل تقرأين على نفسك فقالت انا بكريه وماعرف شئ ابدأ من الايات التي تقرا
قلت لها اقرأي المعوذات .... ايه الكرسي... قل هو الله احد ....... وسورة الزلزلة...... وماتحفظين من القران وادعي ربك يسهل لك
واتيت الصباح الساعة العاشرة واذا بها قد ولدت مولودها
قالت احسست بمفعول هذه القراءة اول مابدأت اقرا على نفسي ............

اسال الله ان يسهل على اخواتي الحوامل
حلى الشيوخ
حلى الشيوخ
هي اهم شي يسهل الولاده الادعيه والايات

اذكر يوم جتني الطلوق كنت امشي في ممر المستشفى واقول سورة الزلزله ومن الالم نسيتها ما اقرئ منها الا هالايتين
اذازلزلت الارض زلزالها واخرجت الارض اثقالها واحط يدي على بطني وجلست اكرر واخرجت الارض اثقالها وربي سهل علي الحمد لله
وايضا كانهم يوم يرونها لم يلبثوا الا عشية او ضحها ولا جلست الاساعتين في الطلق والولاده
ما شاء الله
كراميل 2005
كراميل 2005
ماشاء الله للايات مفعول أكيد وعن تجربه
حبيبتكم
حبيبتكم
أخواتي
القرآن كله شفاء وتفريج للكرب

ولا يجوز تخصيص سور أو أدعية للولادة او للامتحانات او غيره مالم يخصها الرسول بالذكر
مثل ما يقال عن سورة مريم او سورة الزلزلة

ولا يجوز الاحتجاج بالتجربة